زوجة حسام حسن الثانية تعلن انفصالها عنه ثم تحذف الستوري

زوجة حسام حسن الثانية تعلن انفصالها عنه ثم تحذف الستوري

 

كتب: ياسر خالد

 

أعلنت دان آدم علي، الزوجة الثانية لعميد لاعبي العالم حسام حسن، نجم الأهلي، الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن انفصالها عنه، عبر “إنستجرام”، وذلك قبل أن تحذف “الستوري”.

 

 

ونشرت دان، عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورةً كتبت فيها: “الحمد لله على كل شئ تم الانفصال من حسام حسن”، لتقوم بعد ذلك بحذف “الستوري”.

 

 

من هي دان آدم علي؟

 

وتعد دان آدم علي هي الزوجة الثانية لـ “حسن”، والتي تم اكتشاف زواجها منه صدفةً، عندما ظهرت معه خلال فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

واعتقد البعض أنها أجنبية الجنسية، لكن اتضح فيما بعد أنها مصرية الجنسية، وتعيش بمحافظة الإسكندرية. 

 

يشار إلى أن “حسن” كان قد احتفل في سبتمبر من العام الماضي بتخرج ابنته جنا.

 

 

على جانب آخر، كان “حسن” قد عاد لتدريب المصري البورسعيدي، خلال الموسم الحالي، وتحديدًا في يونيو الماضي.

 

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة، التي يتولى فيها “حسن” تدريب الفريق.

 

إلا أن أنباء انتشرت عن إقالته من تدريب الفريق في أغسطس الماضي، بعد نشوب خلاف بينه وبين كامل أبو علي، رئيس النادي، وأن “أبو علي” يبحث عن مدير فني أجنبي لخلافته”.

 

وهو الأمر، الذي نفاه “حسن”، حيث أعلن في تصريحات لبرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”، أنه لم تتم إقالته، موضحًا أن عقده انتهى مع النادي المصري.

 

أبرز المعلومات عن حسام حسن 

 

يذكر أن “حسن” بدأ مسيرته الكروية في عام 1984 مع النادي الأهلي، وانضم منه إلى منتخب مصر، وساهم في صعوده إلى نهائيات كأس العالم 1990.

 

 

 

كما أنه لعب لأندية نوشاتل السويسري، العين الإماراتي، الزمالك، المصري البورسعيدي، الترسانة والاتحاد السكندري، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية عام 2008 مع النادي المصري.

 

بجانب تدريبه لأندية الزمالك، المصرية للاتصالات والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى منتخب الأردن، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود معه إلى كأس العالم.

 

والجدير بالذكر أن عميد لاعبي العالم حسام حسن حقق إنجازًا تاريخيًا بفوزه بكأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر مرتين بفارق زمني 20 عامًا، وذلك بعد فوزه بها للمرة الأولى عام 1986 والثانية عام 2006.

 

 

قد يعجبك ايضآ