أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ساليرنيتانا يفسد احتفالات نابولي و يؤجل حسم اللقب بتعادل قاتل

ساليرنيتانا يفسد احتفالات نابولي و يؤجل حسم اللقب بتعادل قاتل

 

فشل نابولي في حسم لقب الاسكوديتو، خلال مواجهة ساليرنيتانا، التي انتهت بالتعادل (1-1)، اليوم الأحد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

سجل ماتياس أوليفيرا هدف نابولي في الدقيقة 62، و عادل بولاي ديا النتيجة لساليرنيتانا بالدقيقة 84.

بهذا التعادل، وصل نابولي للنقطة 79 في الصدارة، لكن حسم الدوري رسميًا تأجل لإشعار آخر، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 34 نقطة بالمركز الـ14.

لم يمر سوى 66 ثانية فقط على البداية، ليهدد أوسيمين مرمى أوتشوا بفرصة محققة، بعد انطلاقة لوزانو من جهة اليمين، ليمرر عرضية قابلها النيجيري برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

و تألق أوتشوا و حرم أوسيمين من فرصة زيارة الشباك، بعد كرة عرضية قابلها القناص النيجيري برأسية قوية، أبعدها الحارس بردة فعل ممتازة، ليحولها لركنية.

و سنحت فرصة جديدة لنابولي بعد دقائق، بعد عرضية جديدة من لوبوتكا قابلها أوسيمين برأسية أخرى وصلت سهلة لأيدي الحارس أوتشوا. 

حصل نابولي على ركلة ركنية بالدقيقة 23 نفذت بعرضية داخل المنطقة قابلها دي لورينزو برأسية من القائم القريب ضربت الشباك العليا للمرمى. 

أنجويسا كاد أن يسجل هدف التقدم لفريق الجنوب بالدقيقة 41 بعد أن أطلق متوسط الميدان تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، تصدى لها أوتشوا و أبعدها عن مرماه. 

مع بداية الشوط الثاني، وصلت الكرة إلى كفاراتسخيليا الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى لكنها مرت أعلى مرمى ساليرنيتانا.

في الدقيقة 62، تمكن نابولي عن طريق ظهيره ماتياس أوليفيرا من تسجيل الهدف الأول، بعد عرضية نفذت من الجانب الأيمن، قابلها أوليفيرا بارتقاء وسط الدفاع، و حولها برأسية في الشباك.

و بمجهود فردي من إليف إلماس، انطلق لاعب الوسط من بعد منتصف الملعب، ليمر من لاعبي ساليرنيتانا و يطلق تسديدة باتجاه المرمى، نجح أوتشوا في إبعادها ببراعة.

و استلم كريستوف بيونتيك مهاجم الضيوف تمريرة أمام المنطقة، ليصوب كرة من داخل منطقة جزاء نابولي، لكنها مرت أعلى من المرمى.

و مع خروج ساليرنيتانا من منطقتهم بحثا عن تعديل النتيجة، استلم بولاي ديا كرة على حدود منطقة جزاء نابولي، سددها بقوة لكن الحارس ميريت أمسك بها.

و رد أوسيمين بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 78، لكن أوتشوا كان لها بالمرصاد و نجح في التصدي لها وإبعادها عن مرماه.         

و كاد كفارا أن يضاعف من تقدم فريق الجنوب، بعد هجمة مرتدة سريعة مررت إلى النجم الجورجي الذي انطلق و توغل باتجاه المنطقة و أطلق تسديدة ممتازة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

و نجح ساليرنيتانا في تعديل النتيجة بالدقيقة 84، عن طريق المتألق بولايي ديا، الذي مر بمراوغة ممتازة من أوسيمين من الجانب الأيمن ليتوغل داخل المنطقة، و يطلق تسديدة يسارية ممتازة تسكن الشباك.

و واصل أوتشوا تألقه و حرم نابولي من فرصة تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 87، بعدما استلم كفارا الكرة داخل المنطقة، ليطلق الجورجي تسديدة متقنة باتجاه الشباك، أبعدها الحارس عن مرماه ببراعة.

قد يعجبك ايضآ