أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سر عداوه منذر رياحنة لـ مصطفى شعبان في مسلسل المعلم .. رمضان2024

سر عداوه منذر رياحنة لـ مصطفى شعبان في مسلسل المعلم .. رمضان2024

كتبت/ شروق راضي

يشارك الفنان مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان 2024 ، بمسلسل “المعلم” ويشاركه البطولة عدد من النجوم ومن أبرزهم منذر رياحنة وهاجر أحمد و غيرهم ، وذلك بعد تألقه في موسم رمضان الماضي بمسلسل بابا المجال.

ويظهر منذر رياحنة ضمن أحداث مسلسل المعلم عدو لمصصطفي شعبان ، حيث أنه يدخل في صراعات معه طوال الأحداث بالإضافة إلي أنه يريد التخلص منه.

قصة المسلسل وٲبطاله

تدور قصة مسلسل “المعلم” حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، ويشارك بالبطولة كلًا من الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة إنتصار، الفنانة سهر الصايغ، الفنان أحمد بدير، الفنان منذر رياحنة، تأليف محمد الشواف، اخراج مرقس عادل.

ٲعمال مصطفى شعبان وسهر الصايغ

ويعد مسلسل المعلم التعاون الثاني بين مصطفي شعبان و الفنانة سهر الصايغ ، وذلك بعد تعاونهما سوياً في مسلسل بابا المجال في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

آخر أعمال مصطفى شعبان

ويعد مسلسل بابا المجال هو آخر أعمال مصطفى شعبان، الذي نافس به في موسم دراما رمضان الماضي 2023، ودارت أحداثه حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل “بابا المجال”، بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

آخر الأعمال السينمائية لـ مصطفى شعبان

يشار إلى أن النجم مصطفى شعبان قدم آخر أعماله السينمائية من خلال فيلم “الوتر” وتم عرضه عام 2010، وهو من إخراج مجدي الهواري، وتأليف محمد ناير ومجدي الهواري.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم: “غادة عادل، أحمد صلاح السعدني، آروى جودة، أشرف زكي، سوسن بدر، فاطمة ناصر، إيمي المصري، محمد محمود، سعيد الصالح، وائل سامي” وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.