أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سر قيام الفنانة ليلي عز العرب بإخفاء خبر وفاة زوجها .. كلم ربنا ؟!!

سر قيام الفنانة ليلي عز العرب بإخفاء خبر وفاة زوجها .. كلم ربنا ؟!!

 

بقلم/ شروق راضي 

 

احياناً يقوم بعض الفنانين باخفاء أخبار تخص حياتهم الخاصه ، سوء فما يتعلق بمشاكل أو أزمات أو حالات وفاه وهو ماحدث في حالات كثيرة من قبل فبعد الفنانين يقومون باخفاء وفاه اقرب الناس اليهم احياناً لاسباب مختلفه ومنهم من لايريد يعرض حياته الخاصه على السوشيال ميديا والقنوات المختلفه ومنهم من يرى ان هذا ليس يخص الجمهور في شئ فهذه الامور شخصيه مثلها مثل المشاكل والازمات التي يتعرض لها الفنانين في حياتهم الخاصه.

 

وفي هذا الإطار فاجأت الفنانة ليلى عز العرب، برنامج كلم ربنا مع أحمد الخطيب بالإعلان للمرة الأولى عن وفاة زوجها خلال الأيام الماضية، وإخفائها هذا الخبر عن الوسط الفني، أو حتي الإعلان عنه للإعلام، حيث قررت عدم الإعلان والانغماس في العمل كمحاولة للتعايش مع ألم الفراق.

 

حديث ليلى عز العرب

وكشفت ليلى عز العرب عن رحيل زوجها خلال الأيام الماضية، وعن الآلام التي تقاسيها بعد هذه المحنة الصعبة.

 

وتحدثت الفنانة ليلى عز العرب خلال استضافتها ببرنامج كلم ربنا على الراديو 9090 عن مدى ارتباطها بزوجها الراحل وصدمتها المفاجئة التي عاشتها بسبب رحيله وهي خارج مصر، وقالت: “رحل بدون وداع مع إنه وعدني قبل السفر باللقاء”.

 

وأضافت عز العرب أنها دائمة الحديث إلى الله سبحانه وتعالي، تناجيه وتدعوه لنفسها ولزوجها، وأن يلهمها الصبر والسكينة وسعة الصدر، مشيرة إلى أن رحيل زوجها المفاجئ مؤلم جدا.

 

وأوضحت أنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في الإعلام، لذلك لم يعلم أحد عن رحيل زوجها وشريك عمرها، فهي قررت استكمال أعمالها الفنية والحداد على زوجها بعيدا عن العمل والإعلام، لكنها فتحت قلبها لبرنامج كلم ربنا لأنها اللحظة الصعبة التي تعيشها في الوقت الحالي.

 

وأكدت أنها معجبة بفكرة البرنامج فهو نوع من الفضفضة التي تخفف الألم، خصوصا عند الحديث عن محنة الفقد التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

 

تفاصيل الموسم الخامس 

وانطلق الموسم الخامس من برنامج “كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب” مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024. ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الاذاعي السنوي نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري “إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة ونجوم المجتمع”.

 

ويذاع برنامج “كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب” على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.