أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سر هجوم اشرف زكي على مادلين طبر بسبب عادل إمام .. تفاصيل جديدة

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت شائعات حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وذلك نظرًا لعدم تقديمه اعمالًا فنية كعادته كل عام، الأمر الذي جعل بعض الشخصيات من الوسط الفني، يطلقون شائعات عن تدهور حالته الصحية.

ولكن طمأن الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشعب المصري على الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدًا أنه في حالة جيدة جدا: “اتصلت به منذ أيام قليلة، وقلت له إننا نفتقده فدعاني إلى زيارته”.

حيث أوضح: أن تصريحات الفنانة مادلين طبر، عارية تمامًا من الصحة، قائلا :” كلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا ومفردات مينفعش تتقال على أي فنان فما بالك بالزعيم .. وأنا شخصيا بعتذر”.

مكالمة مع عادل إمام
وأضاف “زكي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”: “قالي تعالى كل لقمة عندي واطمأن على أسرتي بالأسماء ولم يغلق الاتصال إلا بعدما سألني عن يوم محدد أزروه فيه، فقلت له إنني مشغول بمهرجان القاهرة للدراما وسأزوره”.

وتابع: “الأستاذ رامي إمام والأستاذ محمد عادل إمام كانا يشاركان في تصوير فيلم ابن نسب، وكانا يوصلان الليل بالنهار حتى ينهوا التصوير، كما أن ابنتي مساعد مخرج في الفيلم، ورامي إمام عندما أتصل به فإنه يجيبني على الفور أو يتصل بي عندما ينتهي من أداء أعماله، والتقيته أكثر من مرة في الأيام الماضية”.

تصريح يحتاج وقفة
كما هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: “هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمسائلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!”.

وقالت “وهبة”، خلال تقديم حلقة أمس من برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”: “أقدم بلاغا في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه؟!”.

وأضافت الإعلامية: “انتِ لستِ من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة .. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك .. أنتِ حاشرة نفسك ليه؟!”.

 إساءة للفنان عادل إمام

وتابعت: “أنتِ دخلك إيه؟! الفنان عادل إمام له مكانة كبيرة في الوطن العربي، وما كتبتيه فيه إساءة كبيرة لعادل إمام وأسرته وأولاده، ومين اللي قالك إن الفنان عادل إمام بتاع سهر وخروج.. عادل إمام كان في عز نجوميته بيروح بدري ومش بيسهر وكان أخره قاعد في الكافيه تحت بيته وبيلعب طاولة وشطرنج أو يروح نادي الصيد ويروح وكان قليل الظهور في المهرجانات طوال عمره”

تصريح مادلين طبر

بدأت القصة عندما صرحت الفنانة مادلين طبر، على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان «عادل إمام» قائلة: «الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».

وأضافت : «أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه».

وتابعت: “ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.