سلاف فواخرجي لـ عمرو خليل : متعطشة للعمل في مصر

سلاف فواخرجي لـ عمرو خليل : متعطشة للعمل في مصر

كتبت : مـنـة الله عبدالله

وقالت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” الذي يذاع على قناة “cbc” : “لا يوجد فنان يمكنه أن ينكر جاذبية العمل في مصر وأتمنى دائما أن أعمل في مصر، لأن الشعب المصري ذواق وهو من أهل الفن، ومصر هي تاريخ الفن”.

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إن متشوقة ومتعطشة أن تعود للعمل في مصر، موضحة أن الظروف منعتها خلال الفترة الماضية من ذلك.

وتابعت: “لابد أن أكون دقيقة، وأن أختار عمل يناسب الناس وينال إعجابهم، وأنا كل الوقت أفكر في كيفية العودة إلى مصر، وأنا على تواصل مستمر مع زملائي هناك، ولكني حذرة للغاية في اختيار أعمالي”.

واختتمت : “أنا على تواصل مع الجميع في مصر، وكل الناس ترسل لي رسائل للاطمئنان على، وأنا على تواصل كبير مع الفنان الكبير ياسر جلال، وغيره من الفنانين الكبار”.

يذكر أن سلاف، تشارك في فيلم “كازي روز”، و ينتظروه عشاق السينما السورية، الفيلم من بطولة وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج سلاف فواخرجي ووائل رمضان .

وتدور قصة فيلم كازي روز في إطار كوميدي تشويقي داخل مطعم “روز” الذي يجمع أشخاص عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

قد يعجبك ايضآ