الرئيسية » سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة السويد في مونديال اليد

سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة السويد في مونديال اليد

by محمد سالم

سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة السويد في مونديال اليد

كتبت ريم مجدي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في بولندا والسويد، سلبية مسحة منتخبي مصر والسويد قبل مواجهة ربع النهائي.

و من المقرر أن يلاقي منتخب مصر منافسه السويد بالمباراة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، بصالة “ستوكهولم” التي تتسع لـ15 ألف مشجع.

و كان منتخب مصر قد تلقى هزيمة صعبة على حساب الدنمارك في ختام منافسات الدور الرئيسي للمونديال العالمي.

و تواجهت مصر و السويد في 9 مباريات من قبل في كل البطولات شهدت تفوق السويد في 6 مباريات وفوز الفراعنة في مباراتين وتعادل وحيد.

و نجح منتخب اليد فى تحقيق الفوز بلقاء البحرين لضمان الصعود رسميا إلى دور ربع النهائى بالبطولة، خاصة أنه نجح فى الفوز بأول مباريات الدور الرئيسى على بلجيكا بنتيجة 33/28 لاعتلاء صدارة المجموعة.

كما استطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا والسويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

و نجح المدير الفنى الإسبانى للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا فى التكشير عن الأنياب فى ضربة البداية بالدور الأول للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين.

و تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد كلا من:

حراسة المرمى: كريم هنداوى (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) –

محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد “دودو” (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك) وأحمد خيرى الأهلى .

Related Posts

Leave a Comment