سلة الزمالك تحت 14سنه تفوز على الأهلى ببطولة الجمهوريه للناشئات

حققت ناشئات فريق كرة السلة بنادي الزمالك، تحت 14 سنة فوزا هاما على فريق الأهلي بنتيجة 77 – 66،ضمن فعاليات الجوله الثانيه ببطولة الجمهورية المقامة من الفترة 29 مايو الجاري وحتى 3 يونيو المقبل فى المركز الأوليمبي بالمعادى.
وكان فريق الزمالك قد استهل مشواره في البطوله بالفوز على فريق هيليوبلس بنتيحة 23/43 ومن المقرر ان يتقابل فريق الزمالك فى المواجهه الثالثه له مع فريق وادى دجله فى الرابعه من عصر الغد على ملعب المركز الأوليمبي ثم يواجه فريق سموحه فى الثانى من شهر يونيو القادم قبل أن يختتم الفريق مشواره بمواجهة فريق الصيد فى المباراه النهائيه يوم الجمعه الموافق 3 يونيو القادم فى تمام السابعه والنصف مساء.
ويذكر أن الفريق يشارك في البطوله تحت قياده فنيه للمدربه
عليا عاطف والأداريه حنان العناني وتضم قائمة الفريق كلا من اللاعبات فاطمه هاني،نوران سمير،هانيا محمد،رنا حازم،يارا اسامه،سمر مصطفي عزام،روان صلاح،علياء خالد،منه الله احمد شوقي،هنا فادي،نادين عمر عز الدين،ندي محمد حسن،الاء شريف،نورهان مصطفي،اهلا خطاب،لانا أحمد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد