أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سليم و الهلباوي في مهرجان الاوبرا الصيفي بالاسكندرية ودمنهور

خالد سليم باوبرا الاسكندرية و علي الهلباوي باوبرا دمنهور

 

خالد سليم باوبرا الاسكندرية و علي الهلباوي باوبرا دمنهور

سليم و الهلباوي في مهرجان الاوبرا الصيفي بالاسكندرية ودمنهور

تتوالي فعاليات مهرجان الاوبرا الصيفي بالاسكندرية ودمنهور حيث يقام في الثامنة مساء الجمعة  20 يوليو بحفل للمطرب خالد سليم وفرقتة الموسيقية علي مسرح سيد درويش بدار اوبرا الاسكندرية وحفل للمبتهل علي الهلباوي علي مسرح اوبرا دمنهور . يشدو الفنان خالد سليم بباقة من اشهر اغانيه التي اشتهر بها خلال مشواره الفنى منها  استاذ الهوى ، بلاش الملامة ، بنسى الهموم ، خد الجميل ، سيد سيدى ، ولاليلة ولا يوم وغيرها . اما المنشد علي الهلباوي يشدو بمجموعة من المدائح والإبتهالات منها أيا من بالوفا ، مرسال لحبيبتى ، عارف ، قل لمن ، قل للمليحة وأنا سميتك الجنة بالإضافة إلى مجموعة من القصائد الصوفية التى إشتهر بأدائها . 

الجدير بالذكر…  ان خالد سليم  من المطربين الشباب، الذى  يقدم النوع الطربي والشبابي، ،وقد حصل خالد سليم فى بداية مشوارة الفنى على لقب “مطرب أول جامعة القاهرة ” في الأعوام 97/98/99 كما لقب”مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99″ ،وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام2000 في حفل ” نجوم 2000 ” في قناة النيل للمنوعات  يحرص على المشاركه فى مهرجانات الاوبرا المختلفه منها مهرجان الموسيقى العربيه ومهرجان الموسيقى والغناء بقلعه صلاح الدين ومهرجانات الاوبرا فى الاسكندريه .

اما المبتهل والمنشد على الهلباوى من مواليد عام 1977 بمحافظة القليوبية ووالده المبتهل الشيخ محمد الهلباوى , بدأ الغناء وعمره 17 عاما فى فرقة  ” الهلباوى ” ثم انفصل تدريجيا عنها حتى أصدر ألبومه الخاص الذى يضم مجموعة من الأعمال التى تمزج بين الغناء والانشاد ، إنضم إلى مجلس إدارة نقابة الإنشاد الدينى , قدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الاماكن الثقافية فى مصر ونجح فى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.