سماح أنور تخرج عن صمتها وتكشف قصة زواجها السري

سماح أنور تخرج عن صمتها وتكشف قصة زواجها السري

تتصدر الفنانة سماح أنور محركات البحث، حيث تعتبر أول رئيسة مهرجان سينمائي أون لاين، ويرافق هذا الحدث تصريحات الفنانة والخروج عن صمتها الطويل والتحدث عن ملابسات زواجها السري، وإبنها أدهم.

مهرجان سينما المرأة

أعلنت إدارة مهرجان “أفلمها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة في دورته الأولى برئاسة الفنانة سماح أنور، عن فتح باب التقديم وتسجيل الأعمال التي تم إنتاجها في نهاية أغسطس 2020 للمشاركة في فعاليات الدورة الجديدة للمهرجان التي ستنطلق عبر المنصات الرقمية في الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل، لجميع الأعمار في مصر وانحاء العالم، تحت شعار ” سينما المرأة “.

ووضعت سماح أنور عدة شروط لقبول الأفلام المشاركة في المهرجان ومن بينها الا تحتوي هذه الأعمال على عنف او تروج لسلوكيات هدامة، او تضم ازدراء للأديان وسوف يتم استبعاد الأعمال التي تخالف ذلك.

غموض زواج الفنانة

تروي الفنانة قصة زواجها السري وابنها الوحيد “أدهم”، وتعرض صورا تجمعهما لأول مرة ، فضلا عن الحديث عن ذكرياتها مع الفنان فواد المهندس وعلاقتها بالفنان سمير صبري، وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

كل هذه التفاصيل مع الإعلامية هبة الأباصيري في حوارًا خاصًا مع الفنانة سماح أنور، عبر برنامج It’s Show time، يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة مساء على قناة cbc.

تتحدث “أنور” خلال اللقاء عن مراحل حياتها وذكريات طفولتها وفترة حادثتها الشهيرة، وعن سبب قلة ظهورها الفني الآن وتفرغها لعملها علي الإنترنت، وتفاعلها مع الجمهور بشكل شبه يومي لحل المشاكل

حفلات التكريم

فاجأت الفنانة سماح أنور، ضيوف نادي ليونز القاهرة في عام ٢٠١٣، الذي قرر تكريمها عن مجمل أعمالها، بحضورها بصحبة ابنها «أدهم»، في أول ظهور له في مناسبة اجتماعية أمام الكاميرات.

الجدير بالذكر أنه من أحدث التكريمات التي توجت أعمال الفنانة سماح أنور وظهورها بحل تكريم جريدة اليوم الدولي في العام الماضي وسط حضور كبير لمجموعة من الفنانين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.