سندوتشات السجق مقدم من اصغر شيف في مطبخ المشاهير ضي احمد

سندوتشات السجق

سندوتشات السجق
مقدم من اصغر شيف في مطبخ المشاهير ضي احمد
مده التحضير ١٠ دقيقه
مده الطهي ١٥ دقيقه
المقادير
خبز فينو طازج
سجق بلدي
ملح
فلفل اسود
شطه
ثوم مفروم
بصل بودر
زيت نباتي
شرائح فلفل رومي
شرائح بصل
مسترده
كاتشب
ملعقه صغيره خل

الطريقة

الطريقه في مقلاه علي النار يشوح السجق البلدي بالزيت حتي يتغير لونه. ثم ينشل جانبا وفي نفس المقلاه نضيف الخضروات ونشوحها جيدا ثم البهارات والثوم المفروم ثم يعاد السجق الي الخليط ويقلب جيدا وحين يقارب النضج تضاف ملعقة الخل ثم يرفع عن النار ويوضع في الخبز الفينو مع المسترده والكاتشب

والف هنا

تحتوي النقانق على فيتامين أب،. بشكل عام، تساعد فيتامينات ب جسمك على إنتاج الطاقة من الطعام الذي تتناوله وتساعد في تكوين خلايا الدم الحمراء؛ الأمر الذي يساعد على الوقاية من التعب.

يمكن أن تمنحك كميات قليلة من النقانق النكهة التي تريدها، بينما تشجعك أيضاً على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف التي يحتاجها جسمك مثل الخضراوات وهذا قد يكون مفيداً للرجيم.

على سبيل المثال، يمكن شوي شرائح النقانق في سيخ مع الخضار، أو قليها مع مزيج من الخضار مثل البصل، والثوم، والفلفل، والبروكلي، والطماطم. بالإضافة إلى أنه يمكن الاستغناء عن الملح لأن النقانق ستظهر النكهة في الخضروات.

  1. لنظام القلب والأوعية الدموية. البوتاسيوم والمغنيسيوم في تكوين تقوية عضلة القلب ، والحفاظ على مرونة الأوعية الدموية.
  2. للدماغ والجهاز العصبي. تسمح فيتامينات ب بالتشغيل الطبيعي لجميع مجموعات الأعصاب في الجسم ، وتحسين الأداء السليم للدماغ والذاكرة.
  3. للغدة الدرقية. يساعد اليود الموجود في التركيبة على إنشاء نظام الغدد الصماء وتجنب أمراض الغدة الدرقية.
  4. للمفاصل والعظام. يساعد الفوسفور والكالسيوم في الحفاظ على الأداء السليم للجهاز العضلي الهيكلي.
  5. للبشرة والجسم كله. تحتوي النقانق على كمية كبيرة من فيتامين E. ومن المعروف أنها من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد الجسم على التخلص بسرعة من الجذور الحرة وأملاح المعادن الثقيلة. هذا يسمح لك بعدم التقدم في العمر لفترة أطول وتبدو أصغر سنا من مظهرك.
  6. لنظام الدورة الدموية. يساهم الحديد في الأداء السليم لأعضاء تكوين الدم ، مما يساعد على تجنب فقر الدم. بالإضافة إلى ذلك ، الحفاظ على مستويات الهيموجلوبين الطبيعية.
  7. للنمو والتنمية. تشارك الأحماض الأمينية الحيوية في عمل جميع أنسجة الجسم.

رئيس قسم المطبخ أ سمسمه سعد

تابع ايضاطريقه عمل سوسرول البسكويت مقدمه من الشيف فاطمه عطيه

قد يعجبك ايضآ