سولسكاير: نؤمن بحظوظنا في الفوز على ليفربول في موقعة الأحد

يؤمن أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بحظوظ فريقه في الفوز على ليفربول يوم الأحد المقبل لينفرد بالصدارة في جدول الترتيب، رغم أن سولسكاير يعترف بأفضلية ليفربول عليهم في لقاء الأحد، إلا أنه يؤمن بإمكانية تحقيق المفاجأة.

“ليفربول يعد آخر من ألحق بنا الهزيمة خارج الديار، لكننا يمكننا إقتناص الثلاث نقاط المباراة المقبلة، نحن نستحق الصدارة بكل تأكيد”
حيث بدأ مانشستر يونايتد سلسلة من 15 مباراة خارج الديار منذ تلك الهزيمة أمام ليفربول.

وصرح المدير الفني النرويجي للصحافة :
«المباراة المقبلة ستكون ذات أهمية كبرى، نحن نريد الفوز، وموقعنا في الدوري يمنحنا الثقة بكل تأكيد، إنها إشارة جيدة».

وأضاف: “لقد حقق ليفربول أرقاما مذهلة في أنفيلد ولم يخسروا على ملعبهم منذ وقت طويل لذلك يعد هذا الإختبار صعبا بالنسبة لنا، و بالنظر لما فعله ليفربول المواسم الماضية على أرضهم فقد يتسرب الإحباط بالنسبة لنا، ولكننا نعتقد أن موقعنا الحالي هو ناتج العمل الشاق الذي قمنا به في ساحات التدريب، وما يقدمه اللاعبون في كل يوم».

ويسعى مانشستر يونايتد ومدربه سولسكاير بأن يحسنوا صورتهم أمام الجماهير بعد الإنتقادات الكبيرة التي وجهت لهم بداية هذا الموسم، وعلى الرغم من تصدرهم جدول الدوري الممتاز حتى الآن إلا أنهم يريدون بالتأكيد إستمرار سلسلة النتائج الطيبة لحسم الصدارة.
كتب : مجدي درويش

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد