أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سيف يوسف : عمر خريستو” قريبا بدور العرض

مخرج "عمر خريستو" : انتظر رأي الجمهور في " عمر خريستو" وأحضر لفيلم بعد العيد

المزيد من المشاركات

غادة عبد الرازق ..كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وشخصيتي…

سيف يوسف : عمر خريستو”  قريبا بدور العرض
مخرج “عمر خريستو” : انتظر رأي الجمهور في ” عمر خريستو” وأحضر لفيلم بعد العيد
أعلن المخرج سيف يوسف انه انتهي من تصوير فيلمه الجديد من “عمر خريستو” وتم أيضا الانتهاء من مرحله المونتاج والميكساج والتلوين  وسيعرض  الفيلم بدور العرض السينمائي قريبا.
وقال المخرج سيف يوسف في تصريحات صحفية له  اليوم أن فيلم عمر خريستو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والاكشن وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية.
وأكد سيف يوسف أنه سعادته  بهذه التجربة التي تجمع عددا من النجوم الذين يمتلكون موهبة فنية رائعة حيث يضم الفيلم الفنان  القدير لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف و دومينيك حوراني و سامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي واحمد السلكاوي
ويؤكد سيف يوسف ان العمل في هذا الفيلم كان بالغ المشقة والصعوبة للتنقل بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وأماكن تصوير مختلفة ما بين بحر وجبال وبين الجمهور بالشوارع وكذلك وجود معارك وتفجيرات كان تحتاج الى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب.
وعن مشاركته في فيلم عمرو خريستو قال سيف يوسف انه كان بناء على ترشيح من السيناريست جوزيف فوزي وعقدنا جلسة مع الشركة المنتجة ومؤلف القصة الدكتور عاطف عبد اللطيف وبعدها بدأنا العمل.
وأشار سيف يوسف الى انه ينتظر عرض مسلسل سرايا حمدين الشهر القادم حصري على احد القنوات ويحضر لفيلم جديد سيعلن عن تفاصيله عقب أجازة عيد الأضحى.
والجدير بالذكر أن فيلم عمر خريستو هو ثالث أفلام شركه تراڤلرز ميديا للإنتاج الفني بعد فيلمي المرسي ابو العباس ورحله يوسف.
عمر خريستو قصة عاطف عبد اللطيف سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومنتج  فني مينا فوزي ومهندس الديكور تامر إسماعيل وموسيقي تصويرية كريم عرفه ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفي.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.