شاكوش وبهاء و سارى.. و”دى حلاوة” فى أمريكا

شاكوش وبهاء و سارى.. و”دى حلاوة” فى أمريكا

 

 

في مفاجأة فريدة من نوعها، احتفلت Spotify، منصة الموسيقي الأشهر في العالم، بالنجم حسن شاكوش ونجم فريق شارموفرز أحمد بهاء، والموزع الموسيقى سارى هانى، وذلك بعرض صورة الدويتو الجديد “دى حلاوة” في ميدان “تايمز سكوير” الشهير بنيويورك.

 

كشفت منصة Spotify عن أسباب احتفائها بالنجمين شاكوش وبهاء، بوضع صورة أغنية “دى حلاوة” على لوحة إعلاناتها اليوم في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، على إعلان ضخم في هذا المكان الشهير عالميًا، مؤكدة أنها بذلك تظهر استمرارية اهتمامها الكبير بالنجوم المصريين، وحرصها على الانتقال بالنجوم إلى الساحة العالمية.. ويتمتع كل من حسن شاكوش وأحمد بهاء بشعبية كبيرة بين الجاليات العربية في أمريكا بأعمالهما الغنائية، وتبين ذلك فى الجولة الفنية الأخيرة التي قام كل منهما فيها بإحياء مجموعة من الحفلات في عدد من الولايات الأمريكية. كما حقق كل من شاكوش وبهاء أرقاماً قياسية بأعمالهما الغنائية تخطت الملايين.

 

وحول الحدث، قال مارك أبو جودة، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لقد لمسنا في الفترة الأخيرة انجذاباً من المصريين للأنواع المختلفة الجديدة من الموسيقى وهذا ما يتماشى مع ما يتطلبه الوسط الفني في مصر ورؤية Spotify لدعم الموسيقى العربية المختلفة والجديدة للوصول لجمهور عالمي”. وتابع: “”دي حلاوة” تجمع ما بين فنانان رائعان يأتيان من خلفيتان مختلفان موسيقياً، شاكوش الذي أبدع في مجال موسيقى المهرجانات مع أغانيه الشهيرة وأحمد بهاء من فرقة شارموفرز التي لطالما فاجأت المستمعين بأغاني وألحان مميزة وجديدة. هذه هي التعاونات الفنية التي نريد للعالم بأجمعه أن يستمع إليها ويكتشفها على منصتنا”.

 

وقد أكد المنتج محمد جابر انه حريص على تطوير الموسيقى في مصر عن طريق تقديم محتوى فنى متميز ومختلف يحمل الطابع العالمي، وسعداء بتدعيم المسؤلين فى سبوتيفاى لهذا المحتوى الفنى وتسليط الضوء عليه.. خاصة بعد نشر البوستر الخاص بأغنية “دى حلاوة ” على لوحة الإعلانات في ميدان “تايمز سكوير “بنيويورك.

يذكر أن فيديو كليب ديو أغنية “دي حلاوة”، كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى سارى هانى ومن إخراج هادى الباجورى، ومن إنتاج شركة “جاما ميوزيك” للمنتج محمد جابر.

 

نبذة عن Spotify

 

منذ انطلاقتها في العام 2008 نجحت منصة Spotify في قلب مشهد الاستماع إلى الموسيقى بشكل كامل. تُمكن المنصة المُستخدمين من اكتشاف وسماع الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين مُقدمة أفضل تحكم في تجربة الاستماع لـ 80 مليون مقطع صوتي بما في ذلك أكثر من 4 مليون عنوان بودكاست دون مقابل، مع إمكانية الترقية إلى Spotify Premium والحصول على ميزات حصرية إضافية مثل جودة صوت محسّنة والحصول على الموسيقى عبر الطلب والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ودون اعلانات. تُعد منصة Spotify اليوم دمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم بعدد مستخدمين يبلغ 433 مليون، منهم 188 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة وعبر 183 سوقاً حول العالم.

قد يعجبك ايضآ