شاكوش يتصدر التريند ب 20 مليون مشاهدة بكليبه مع ياسمين رئيس

0
الجمهور عايز كده، مقولة قديمة كانت تردد في سينما السبعينيات والثمانينيات، عادت بقوة هذه الأيام مع ظهور أغاني المهرجانات واهتز عرش الغناء بظهور شاكوش وأوكا وأروتيجا وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم وفرض علينا سماعهم في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

شاكوش يتصدر التريند

تربع مطرب المهرجانات النجم حسن شاكوش، على عرش اليوتيوب بأغنيته الجديدة “حبيبتى ” بعد مرور أسبوعين فقط على طرحها بــ 20 مليون مشاهدة للكليب الذى شاركت فيه النجمة ياسمين رئيس، وتصدر التريند فى مصر بالمرتبة الأولى وأيضا عدد من الدول العربية منها الأردن والكويت ولبنان وليبيا والأمارات والعراق والسعودية.
أغنية “حبيبتي” غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس وإنتاج شركة مزيكا المنتج محمد جابر وإخراج هادي الباجوري.
ويذكر أن “شاكوش” قد احتفل مع جمهوره عبر “انستجرام” منذ أيام، بتحقيق كليب “حبيبتي” 10ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع منذ طرحه عبر اليوتيوب.
وعلق قائلا “الحمدلله والشكر لله أول 10 مليون وتريند 1 طول الأسبوع في مصر والوطن العربي، شكرا لكل جمهوري وكل أخواتي اللي واقفين في ضهري”.
كما تصدر الكليب التريند خلال الساعات الأولى من طرحه بسبب توليفة ظهور مطرب مهرجانات مع فنانة لأول مرة في مهرجان، هذا بالإضافة إلى تصدر اسم حسن شاكوش وياسمين رئيس مؤشرات البحث على جوجل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد