آخر أخبار

شاهد/كوميديا الزعيم فى مهرجان الجونة ومداعبته للنجمات بالقبلات والاحضان

كتب/ أمجد زاهر

حرص عادل امام  على التواجد خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي انطلقت فعاليتها يوم الخميس 20 سبتمبر وتستمر حتى 28 سبتمبر الجاري، وهي المرة الثانية التي يتواجد بها بالمهرجان إذ حضر الدورة الأولى العام الماضي مع نجليه محمد ورامي.

قبلات وأحضان عادل إمام للفنانات في الجونة

والتقطت عدسات الكاميرات العديد من القبلات للفنان عالد إمام مع الفنانات ومنهم ما هو بطريقة كوميدية كما فعل مع إنجي عليه بنظراته الساخرة المعروفة عنه في أعماله، وكذلك طبع قبلة للفنانة ليلى علوي اثناء لقائه بها، وكذلك المطربة اللبنانية مايا دياب، والتي ردت تحيته لها وقامت بتقبيل يديه وهي تقول له “أريد أن أعرب لك عن حبي لك، والله يخليك لينا”.

يقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

https://www.youtube.com/watch?v=g0anFLKgrxQ&feature=youtu.be

التعليقات مغلقة.