آخر أخبار

شاهد/ندى الكامل تشعل السوشيال ميديابعد قبله الفيشاوى لها بالجونة

3

كتب/ أمجد زاهر

حضر أحمد الفيشاوي، المهرجان مع زوجته “ندى الكامل” لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه “عيار ناري” ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثانية بالشهر الحالى.

ويعتبر زواج أحمد الفيشاوي من ندى الكامل، وهي من خارج الوسط الفني، هو الزواج السادس له، وأن لديه ابنة واحدة وتدعى “لينا” من زوجته الأولى هند الحناوي.

كما أهدى الفنان أحمد الفيشاوي، زوجته قبلة أمام الحضور بافتتاح فيلم “عيار ناري” بمهرجان الجونة السينمائى بدورتة الثانية وهو ما اثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما انة  أثار الجدل في الدورة السابقة لمهرجان الجونة بعدما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد “شيخ جاكسون” بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

والجدير بالذكر  فيلم “عيار ناري” بطولته أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

Dn-_bFHXcAEt60- Dn-_bFHXcAEt60- Dn-8Nm6WkAEVbEr Dn9-w86XgAI5n15 Dn9wbw4WsAAO84M Dn90b47X0AMuGsv Dn90lvMXUAE1_6Q Dn-KYhuXcAEfElX Dn-R9M9XkAEUZXH Dn-ZKRrXkAANSMO

التعليقات مغلقة.