أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد .. خناقات بالجملة في عزاء حلمي بكر بطولة هند عاكف وليلى الشبح

شاهد .. خناقات بالجملة في عزاء حلمي بكر بطولة هند عاكف وليلى الشبح

.. وفاء عبد السلام

 

شهد عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر الكثير من الأحداث الساخنة والخناقات المثيرة بين المعزين وأسرة الراحل نفسها، وتعد أبرز تلك المشادات مشاجرة المنتجة ليلى الشبح وأسرة الموسيقار الشهير، بالإضافة إلى مشادة ليلى الشبح مرة أخرى مع الممثلة هند عاكف، وتختلف أسباب تلك المشادات في عزاء حلمي بكر، ما بين حكايات نصب، وادعاءات بالتعذيب وشتائم وتطاول بالأيدي، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.

 

 

أسباب خناقة ليلى الشبح مع أسرة حلمي بكر


وشهد عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، أحداث ساخنة ومشادات وخناقات، وتصدرت المشهد المنتجة ليلى الشبح حيث بدأ الأمر بمشاجرة عادية بين المنتجة ليلى الشبح وأسرة الراحل حلمي بكر، ولكن تطور الأمر إلى تطاول بالأيدي وشتائم مهينة متبادلة بين الطرفين.

وقد سبق أن اتهمت المنتجة زوجة حلمي بكر أنها السبب في وفاته وأنها كانت تقوم بتعذيبه وحرمانه من الغذاء وعدم توفير الرعاية الصحية اللازمة له، ووصفت الأمر قائلة: “سماح القرشي كانت بتطفى السجاير بمتتهى القسوة في جسد حلمي بكر”.

 

ليلى الشبح بطلة جنازة حلمي بكر
ومن جهة أخرى، شهدت جنازة الموسيقار الراحل حدث آخر ومشادة أخرى، كانت بطلتها أيضا الممثلة هند عاكف مع المنتجة ليلى الشبح، حيث هاجمت الأخيرة الأولى عندما رأتها في عزاء الموسيقار الراحل.

وأثناء المشادة الكلامية بين السيدتين، هاجمت الشبح عاكف بقولها: “أنتي عليكي 2 مليون جنيه يا هند يا عاكف، جاية ليه يا هند يا عاكف قوليلى.. أنتي جاية تمشي في قتيل ؟! أنتم عالم نصابين كلكم”.

وفاة حلمي بكر

وجدير بالذكر أن الموسيقار الراحل حلمي بكر رحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر يوم الجمعة،ط الموافق الأول من مارس 2024، بعد معاناة كبيرة مع المرض، بدأت في عام 2023 وانتهت بوفاته بعد أن عاني الأمرين من رحلة المرض إلى كثرة الشائعات المتداولة عنه والأزمات النفسية التي تعرض لها وخلافات زواجه الأخير من سماح القرشي.

وقد توفى الموسيقار الكبير حلمي بكر عقب رحلة عصيبة مع المرض، في الآونة الأخيرة، حيث عاني مع مرض السكري وأمراض الكلى، والتي أدت إلى احتباس المياه داخل جسده ما أدى إلى تراكم السموم ودخل على إثر تلك الحالة إلى العناية المركزة لكن زوجته أصرت على خروجه ليموت في منزل الزوجية في الشرقية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.