شاهد بالفيديو/ هيفاء وهبي تقاضي هؤلاء بسبب مافعلوه بها …..؟!!!

هيفاء وهبي

شاهد بالفيديو/ هيفاء وهبي تقاضي هؤلاء بسبب مافعلوه بها …..؟!!

بدت الفنانة منزعجة وغاضبةجدامن هؤلاء وأنها ستلجأ للقضاء بسبب مافعلوه بها ولكن من هؤلاء وماذا فعلوا بفنانتنا؟؟؟ هذا ماستجدونه في الفيديو …. 

هيفاء وهبي

الفنانة وهبي هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب وكان قدأطلق عليها ألقاب كثيرة منها “عطر الليل” من جورج إبراهيم الخوري و”قمر روتانا” و “فراشة الوادي” و “مارلين منرو الشرق” و تعتبر ظاهرة فنية أثارت الكثير من الجدل والصخب حول مفهوم تقاليد الغناء العربي.

أعمال الفنانة هيفاء

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كموديل في عدة فيديوهات وكليبات واعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

الألبومات

2002: هو الزمان.

2005: بدي عيش.

2006: فراشة الوادي.

2008: حبيبي انا.

2010: بيبي هيفا.

2012: ملكة جمال الكون.

2018: حوا.

وقد انتشرت ظاهرة استخدام أسماء النجوم والمشاهير في العالم العربي للقيام بعمليات ترويج لبعض المنتجات التي تخص عالم الجمال والموضة والتمثيل، وتقوم بعض الصفحات بانتحال شخصيات الفنانين والترويج لأخبار مزيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.