أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شقيقتان في دور واحد.. وفاء عامر تكشف عن مفاجآت مسلسل “جودر”

 شقيقتان في دور واحد.. وفاء عامر تكشف عن مفاجآت مسلسل “جودر”

تقرير_أمجد زاهر 

تستعد الفنانة وفاء عامر لتقديم مسلسل “جودر” في رمضان 2024، وهو عمل درامي مستوحى من حكايات “ألف ليلة وليلة”، ويجمعها بالنجم ياسر جلال والنجمة ياسمين رئيس.

 شقيقتان في دور واحد

وفاء عامر تكشف عن مفاجأة تتعلق بدورها في المسلسل، حيث تقول إنها ستؤدي شخصية “أم جودر” بمراحلها العمرية المختلفة، ولكن ليس بمفردها، بل بمشاركة شقيقتها الفنانة أيتن عامر.

وفاء تقول إن أيتن ستظهر في بداية العمل وهي في سن صغيرة، وتعيش قصة حب مع شخصية ياسر جلال، ثم تتطور الأحداث وتتقدم “أم جودر” في السن، وتتولى وفاء استكمال الدور حتى النهاية.

وفاء تمتدح شقيقتها أيتن وتصفها بالممثلة الرائعة والمتميزة، وتقول إنها تحبها كأخت وتقدرها كزميلة عمل، وتتمنى لها كل التوفيق والنجاح في مشوارها الفني.

 مسلسلات رمضانية أخرى

وفاء عامر تشارك في مسلسل آخر في رمضان 2024، وهو مسلسل “بدون مقابل”، الذي يتناول قضية الإرهاب ومحاربته من قبل رجال الأمن، ويشاركها في البطولة نخبة من الفنانين، مثل: منة فضالي، هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، محمد أبو داود، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

وفاء تثني على القصة والسيناريو والحوار، وتقول إنها قصة مهمة ومميزة، وتعبر عن سعادتها بالعمل مع هذا الكوكبة الفنية، وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وفاء عامر تتحدث أيضا عن مشاركتها في مسلسل “حق عرب”، وتقول إنها تقدم فيه شخصية مفاجئة للمشاهدين، حيث تجسد دور امرأة تمزج بين الخير والشر، وتحاول حماية شخص عزيز عليها، لكنها تواجه العديد من الصعاب والمشاكل التي تغير مسار حياتها.

وتضيف أن المسلسل يروي قصة “عربي” الذي يلعبه أحمد العوضي، وهو شخص يسعى للهروب من ماضيه المؤلم، ولكنه يكتشف أن الحل الوحيد هو مواجهته.

وتشيد بباقي فريق العمل، الذي يضم دينا فؤاد، رياض الخولي، سلوى عثمان، وليد فواز، محمد علاء، أحمد صيام، والمسلسل من كتابة محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق..

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.