شقيق عمر خورشيد يفتح الخزائن المغلقة .. أسرار جديدة

شقيق عمر خورشيد يفتح الخزائن المغلقة .. أسرار جديدة

دعا إيهاب خورشيد في تصريحات مثيرة لفتح الخزائن المغلقة، شقيق الفنان الراحل عمر خورشيد، إلى تلقى العزاء بعد وفاته بأربعين عامًا في حادث سير،

وزعم دون أدلة تورط وزير الإعلام صفوت الشريف بعد وفاته فى قتله في تصريحات اتسمت بالشماتة ولم تقدم دليل واقعى.

حادث وفاة عمر خورشيد

ترجع القصة إلى عام 1981 حيث تعرض الموسيقار عمر خورشيد لحادث سيارة مروع فى نهاية شارع الهرم بجانب ميناهاوس وأمام مطعم خريستو بعد انتهائه من عمله فى أحد الفنادق الكبرى، وكانت بصحبته زوجته اللبنانية دينا،  وكان تعرض لمطاردة انتهت باصطدام سيارة عمر خورشيد  بعمود الإنارة، حيث توفى بعدها.

تصريحات إيهاب خورشيد

كانت وجهت إلى إيهاب خورشيد، شقيق الفنان الراحل عمر خورشيد، لانتقادات بالغة بعد إظهاره علانية الشماتة فى وفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق ورئيس مجلس الشورى الأسبق، بعد كتابته تدوينة تظهر فيها احتفالات عائلة خورشيد بوفاة الشريف، وكأنه حكم عليه بأنه هو من قتل شقيقه عازف الجيتار منذ ما يقرب من 40 عاما، دون أن يقدم دليلا على قيامه بهذا الفعل، وطالبه متابعيه على موقع “فيس بوك” بعدم الشماتة فى الأموات مهما كانت درجة الخصومة.

أسرار مقتل عمر خورشيد

قال شقيق الفنان الراحل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” : “عمر خورشيد راح لصفوت الشريف وقاله أبعد عن سعاد حسني ودي كانت نهايته وزوجته اعترفت قبل وفاتها بأسبوع بأن وفاته عمر لم تكن جراء حادثة عربية”، مضيفًا: “العمليات التي تتم بهذا الشكل لا توجد عليها أدلة أو قرائن يمكن من خلالها إثبات تورط مرتكبيها، مستدلًا بقضية مقتل الفنانة سعاد حسني وأشرف مروان.

وتابع شقيق الراحل عمر خورشيد: “قررت أتقبل عزاء أخي بعد وفاة صفوت الشريف، أنا اترحمت على أخويا بعد 40 عامًا على مقتله”، كاشفًا: “أخويا اتقتل ولم يمت في حادث سيارة، تم ذبحه من الرقبة، وتقرير الطبيب الشرعي أثبت أن الوفاة نتيجة جرح نافذ في الرقبة وزجاج العربيات الأمريكاني في الحوادث لا يتطاير و(بيفرول)، ولم يجرؤ أحد على كشف الحقيقة وقتها”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد