أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شك وإنكار نسب وأشياء أخرى .. تصاعد مثير في ثانى حلقات بدون سابق إنذار

أحداث ومفاجآت الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار حيث

شك وإنكار نسب وأشياء أخرى .. تصاعد مثير في ثانى حلقات بدون سابق إنذار

بقلم / شروق راضي

مسلسل بدون سابق إنذار يعرض خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويتناول قصة اجتماعية إنسانية لأسرة يصاب ابنها الصغير بسرطان الدم، وفي السطور التالية نعرض لكم أحداث كثيرة شهدتها الحلقة الثانية.

أحداث الحلقة الثانية

يخفي مروان الذي يلعبه النجم آسر ياسين نتيجة التحليل عن ليلى التي تلعبها النجمة عائشة بن احمد بينما يشك أيضا في نهى زوجة حسن شقيقه والتي تلعبها الفنانة جهاد حسام الدين .
يحاول مروان ان يجد دليل على خيانة ليلى فيقرر البحث في هاتفها سرا و يكتشف رسائلها مع حبيبها السابق باسم الذي يلعبه عمر الشناوي.

يختفي مروان من المستشفى بعدها و تزيد حالة عمر سوء بينما تحاول ليلى ان توازن بين عملها و بين بقائها مع عمر و لكن علاقتها مع زميلتها سلمى و مديرها في العمل شوقي تصعب عليها الامر. يفكر مروان ثم يقرر مواجهتها بالرسائل و تستنكر ليلى شكه فيها وتلومه على ذلك متحججة انه ليس هناك ما يدينها في الرسائل.

يذكرها شجارها مع مروان بعلاقة والدها و والدتها التي كانت تكرهها، و تقرر ليلى ان تجد طريقة تدافع بها عن نفسها فتقوم بأخذ عينة من شعر عمر و عمل التحليل هي الأخرى كي تثبت لمروان خطأه.

خلافات زوجية وإصابة ابنهم بمرض خطير ومفاجئات أخرى في الحلقة الأولى من بدون سابق انذار

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

ستدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول شخصية الفنان آسر ياسين الذي سيلعب دور المهندس مروان الألفي البالغ من العمر 34 عامًا، وسيكون متزوج ضمن أحداث العمل الفني الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتتصاعد أحداثه لتدخل الفنانة عائشة بن أحمد الخط الدرامي وتكون متزوجة من “آسر” واسمها ليلي.

تتصاعد أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار”لتحمل ليلي التي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد، ويأتي موعد ولادتها، ليضطر الثنائي للولادة في مستشفى حكومي، وتتصاعد الأحداث لتنتقل بالمشاهد إلى رؤيتهم كل من مجدي وليلى يحتفالان بعيد ميلاد عمر الذي انجبته ليلي في بداية المسلسل.

يدخل أبطال العمل الفني إلى أحداث جديدة حيث يكتشف الثنائي أن ابنهما مصاب بالسرطان، وذلك من خلال بقعة ظهرت على جسده، ويحاول الثنائي إيجاد علاج لنجلهما، وتكون طريقة العلاج هي إجراء عملية نقل العظام، وتكون أنسجة الأب “آسر ياسين” هي التي تتوافق مع الطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر، وتتصاعد أحداث العمل الفني الذي يلعب بطولته آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

أبطال العمل

وهو من بطولة كل من آسر ياسين وعائشة بن أحمد كل من الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة جهاد حسام، والفنان أحمد على ماهر، والفنانة نهال عنبر، والمسلسل من تأليف ألمي كفارنة إخراج هاني خليفة إنتاج شركة blue bee، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.