شوارع وميادين 6 اكتوبر تتزين لآستقبال حفل محمد منير فى عيد ميلاده

تزينت شوارع وميادين 6 اكتوبر ببوسترات إعلانية تحمل صورة محمد منير وموعد الحفل الذي من المقرر أن يقوم باحياءة يوم الخميس القادم بداخل إستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ويتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده.
الجامعة قامت بطرح اعلان الحفل على الراديو 9090، وقال حسن شندي مستشار رئيس مجلس امناء الجامعة في تصريح صحفي اليوم ان الجامعة ترغب في خروج الحفل بشكل مشرف يليق بتاريخ محمد منير وبإسم الجامعة، وما يهم الجامعة هو عمل حفل ضخم ينضم إلى قائمة الحفلات الناجحة التي نظمناها لكبار الفنانين .
وكشف حسن شندي عن وجود مفاجآت تعد لها الجامعة حاليا والفريق القائم على الحفل من خلال استخدام بعض المؤثرات الصوتيه والضوئية علي المسرح وعمل استعراض ضخم قبل ظهور محمد منير على المسرح الذي يتم بنائه حالياً بمقاييس عالمية وتم الاستعانه بفريق كامل لعمل ذلك ووعد شندي جمهور منير بأن الحفل لن يقل في مستواه عن حفلات منير التي تقام خارج مصر في اماكن عالمية.
من ناحية اخرى يجتمع شندي بفريق عمله بشكل متواصل لوضع خطة امنية محكمة لفرض السيطرة على مداخل ومخارج الحفل لتأمين الحضور وجمهور منير.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد