أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شيرين رضا تفتح النار على فنانة شهيرة ولمي نفسك واقعدي في بيتك

شيرين رضا تفتح النار على فنانة شهيرة ولمي نفسك واقعدي في بيتك

..وفاء عبد السلام

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة الذي يعرض على شاشة النهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت الفنانة عن العديد من جوانب حياتها كما علقت على تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بعد مهاجمتها نور ابنة شيرين رضا.

 

شيرين رضا ترد على عبير شرقاوي

 

وردت شيرين رضا خلال حوارها على تصريح الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي التي هاجمت فيه ابنة عمرو دياب من خلال بوست لها عبر حسابها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: “وإذا بليتم فاستتروا”.. وذلك بعد إعلان نور خطبتها والكشف عن نيتها في الانتقال والإقامة في منزل خطيبها وقالت شيرين رضا: “مريضة نفسيا والمفروض تلم نفسها وتقعد في بيتها مش هي اتحجبت المفروض بقى تخليها في نفسها وفي ولادها وملهاش دعوة ببنتي”.

 

سبب عدم احتفال شيرين رضا بخطوبة ابنتها في أجواء عائلية

 

كما تطرقت شيرين رضا خلال الحلقة عن خطوبة ابنتها نور مشيرة أنهم لم يقيما حفل خطوبة والخطوبة كانت مقتصرة فقط على مفاجآة خطيبها لها وهي لا تريد التدخل في شؤونهما الخاصة لأن جيلهم مختلف وله أهداف وتطلعات مختلفة.

 

 

 

شيرين رضا: عمرو دياب رفض الانفاق على ابنتي لهذا السبب

 

كما أوضحت شيرين رضا أن ابنتها تعتمد على نفسها مادياً بشكل كلي منذ خمس او ست سنوات بقرار من والدها الفنان عمرو دياب ثم منها وذلك حتى تصبح ابنتهما قادرة على تحمل المسؤولية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.