شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصلها رسميًا عن حسام حبيب من خلال بيان خاص بها

شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصلها رسميًا عن حسام حبيب من خلال بيان خاص بها

 

نسرين أشرف

 

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وهذا عقب الأنباء التي تداولت أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تسريب التسجيل الصوتي لها مع نضال الأحمدية، الإعلامية اللبنانية.

 

وصرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب في بيان صحفي خاص بها، حيث كشفت فيه انفصالها رسميًا عن الفنان حسام حبيب.

كما طلبت من الصحافة ومن جميع وسائل الإعلام، أن يحترموا حياتها الشخصية، وأن يلتزموا الدقة فيما ينشروه، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات تهدف إلى النيل من شخصها.

 

والجدير بالذكر أنها أكدت أن الانفصال تم في هدوء تام، كما لايوجد أي خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

 

وأضافت أن كل ما تداول أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة، بل يأتي ضمن إطار قلب الحقائق، حيث أكدت أنها تقدم كل الاحترام لطليقها حسام حبيب.

 

ويشار إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد صرحت بهذا البيان، من أجل حسم الجدل في هذا الموضوع، بالإضافة إلى إطار احترامها لجمهورها التي يساندها ويقف معها دائمًا، في كل المواقف الصعبة، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يقومون بمساندتها دائمًا في نجاحها.

 

ويذكر أن شرين عبد الوهاب قد قررت بأنها سوف تفتح صفحة جديدة مع جمهورها ومع نفسها أيضًا، حيث أوضحت أنها وهبت حياتها لفنها و ابنتيها مريم وهنا.

 

وذلك بعد غيابها مدة طويلة عن جمهورها و عن حياتها الفنية بعض الوقت، كما نويت العودة و بقوة على الساحة الفنية، وهذا خلال الفترة المقبلة، حيث أنها تمتلك مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، من أجل إسعاد الملايين من جمهورها في مصر و الوطن العربي.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.