أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شيري عادل تكشف تفاصيل جديدة في فيلم عادل مش عادل مع ٲحمد الفيشاوي 

شيري عادل تكشف تفاصيل جديدة في فيلم عادل مش عادل مع ٲحمد الفيشاوي 

 

 

كتبت / شروق راضي

 

تشارك الفنانة شيري عادل ، في بطولة فيلم “عادل مش عادل” والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي و يعرض في الوقت الحالي بدور العرض السينمائي

وقالت شيري عادل في تصريح خاص لـ أسرار المشاهير ، أنها تظهر من خلال الأحداث بشخصية “صحفية” ، تبحث طوال الوقت على السبق الصحفي و تسعي جاهدة على أن تكون مميزة في ٲعمالها ، مؤكدة أنها استعانت بصديقة تمارس مهنة “الصحافة ” أثناء تحضيراتها للشخصية.

ٲحداث فيلم عادل مش عادل

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول المحامي الشاب “عادل الأمين” الذي يعيش متخبطاً في حياته بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر “عادل” في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهمومة التي تظهر في حياته.

ٲبطال فيلم عادل مش عادل

فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

آخر أعمال شيري عادل

وكانت آخر أعمال شيرى عادل مسلسل “حكايات جروب الدفعة” المكونة من 15 حلقة، وشارك في بطولته شيرى عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، صفاء الطوخى، تامر شلتوت، سامح السيد، ايمان الشريف، وئام مجدى، أسامة الهادى، بسمة نبيل، فاطمة محمد على، محمد دسوقى، ماركو ادوارد، كريم صبحى، بسنت حاتم، وسيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، وإخراج محمد عبد السلام.

قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة

تدور قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة حول عدد من الأصدقاء والذين تجمعهم صداقة قوية في الجامعة وكانوا يجتمعون سوياً دوماً وفي حفل التخرج تتعرض واحدة من الأصدقاء خلال قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة إلى حادث كبير وتدخل في غيبوبة استمرت لمدة 7 سنوات، لتجد أن كل منهم أصبح له حياة مختلفة وأنهم تفرقوا ويبداون في التجمع مرة أخرى.

آخر الأعمال السينمائية لـ شيري عادل

وكانت آخر أعمال شيري عادل فيلم “لف ورجع تاني ” وتدور أحداث فيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع.

أبطال فيلم لف ورجع تاني

والفيلم من بطولة أحمد فتحي، وأيتن عامر، ومحمود حافظ، وشيري عادل، وصلاح عبد الله، ومحمد رضوان، وطارق الإبياري، بالإضافة إلى ضيفي الشرف سليمان عيد، وإسماعيل فرغلي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.