أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صابرينة بلفقيه تكسر حاجز المليون مشاهدة بأغنية “محبوبي أنتايا” مع العالمي مايل جيمينيز

صابرينة بلفقيه تكسر حاجز المليون مشاهدة بأغنية “محبوبي أنتايا” مع العالمي مايل جيمينيز

.. وفاء عبد السلام

كسرت الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه حاجز المليون مشاهدة بأحدث أغانيها المصورة “محبوبي أنتايا” وبهذه الأغنية خطت سابرينة أولى خطواتها نحو العالمية من خلال تعاونها مع الفنان الإسباني العالمي مايل خيمينيز في دويتو مزج اللهجة المغربية واللغة الإسبانية بمزيج موسيقي جمع بين اللحن المغربي والإيقاع والرقص الإسباني. وظهرت سابرينا خلاله أيضاً وهي ترتدي قفطاناً مغربياً، وتم تصويرها في مدينة إشبيلية الإسبانية.


تمكنت صابرينة من حجز اسمها ضمن الأغاني الأكثر استماعاً على اليوتيوب في أمريكا الجنوبية، على مدار أسبوع، في تجربة غير مسبوقة لدى المطربين المغاربة. الأغنية من كلمات محمد المغربي وتوزيع أيوب أفريكانو وتوفيق صدقي.

 

ويأتي الثنائي الجديد بعد النجاح الشعبي الذي رافق أغنية سابرينة الأخيرة “لقيطة” والتي تجاوزت 30 مليون استماع عبر منصات الموسيقى والتي تعاونت فيها أيضاً مع الموزع بلال أفريكانو، وتم تصويرها في إسبانيا.

صابرينة بلفقيه مغنية وملحن ومنتجة مغربية، بدأت رحلتها في الساحة الفنية منذ خمس سنوات. عرفها الجمهور المغربي بأغنيتها الأولى “ها ماما”، كما تصدرت اتجاهات الأغنية المغربية بأغنيتي “حبيبي أنت” و”بقيتة”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.