أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صابرين تتحدث عن سر حماسها لمسلسل “مسار اجبارى” .. ضحك وشجن ورومانسية

صابرين تتحدث عن سر حماسها لمسلسل “مسار اجبارى” .. ضحك وشجن ورومانسية

 

تعتبر الفنانة المصرية والنجمة الجميلة صاحبة الحضور المميز والأداء الراقى الفريد الفنانة صابرين من الممثلات الذين صنعوا نجاحهم بنفسهم دون المساعدة أو التدخل من أحد.

صابرين تمتلك موهبة فريدة وأدوات نادرة وملامحها الطيبة وخفه وقبول جعلها تسكن قلوب المشاهدين فى وقت قصير تميزت فى ادوار كثيرة متنوعة ومختلفة جميعها هادفة تحمل فى طياتها رسالة.

حيث إنها دقيقة جدا فى اختيار الأعمال التى تعرض عليها سواء كانت فى السينما أو التلفزيون

وقد أكدت الفنانة والنجمة صابرين صاحبة الابتسامة الجميلة فىحديث لها أنها تبدأ غداً الثلاثاء الموافق 16 يناير2024 تصوير أول مشاهدها في مسلسل “مسار اجبارى” المكون من 15 حلقة، 

 وتلتحق بأسرة العمل الذى انطلق تصوير أول مشاهده اليوم الاثنين الموافق 15 يناير2024.

لافتة أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر,ثم تمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في اطار اجتماعى مشوق.

متحمسة للعمل

كما أشارت نجمتنا في تصريحات صحفية لها  اليوم الاثنين15يناير  إلى أنها متحمسة جداً للعمل باعتباره أول انتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان الذى تأجل تعاونها معها.

دراما اجتماعية أسرية

وأيضاً المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، وقد أوضحت أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.

كما تابعت أنها من مؤيدى فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل والمط، مشددة على أن كل حلقة في “مسار اجبارى” بها مفاجآت وأنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحساسيس وطبيعة المواقف التي تواجهها متوقعة أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.

“مسار إجبارى”

مسلسل مكون من 15 حلقة، ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل2024، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 البطولة

 “أحمد داش – عصام عمر – صابرين – بسمة – جورى بكر – نور إيهاب”  وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

آخر أعمال النجمة صابرين

مسلسل “أعمل إيه؟” من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى

 بطولة

 “صابرين- خالد الصاوى- ندى بسيونى – دنيا المصرى- نور ايهاب محمد مهران – طارق عبد العزيز- سامية الطرابلسى – نهال عنبر- صبرى عبد المنعم- أحمد جمال سعيد- أيمن عزب- ريهام الشنوانى- حمدى هيكل- مفيد عاشور- محمود الشرقاوى” وعدد آخر من الفنانين.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.