صاحبة براند نانا فاشون تضع بصمتها الخاصة في عالم الأزياء

صاحبة براند نانا فاشون تضع بصمتها الخاصة في عالم الأزياء

وتترشح كأفضل براند لعبايات الإستقبال فى مهرجان حجابى

 

هي تمتلك موهبة من نوع خاص، فهى تتسم تصاميمها بأنها خلقت لتلائم المرأة العصرية والواثقة من نفسها، فقد أثبتت على الرغم من بدأ مشوارها العملي منذ سنوات قليلة، إلا أثبتت قدرتها على النجاح والتقدم في العمل، وأنها قادرة على منافسة جيلها من المصممي الأزياء حيث أن أزيائها تتسم بالرقي المشغولة بعناية فائقة الجمال، والتى تليق بالمرأة المصرية والعربية.

أنها مصممة الأزياء حنان عبدالمجيد صاحبة براند نانا فاشون لعبايات الإستقبال، والتى تظهر التصاميم بالرقي والبساطة والشياكة، فقد دخلت عالم الموضة لتخرج إبداعاتها وحضورها لا يقاوم.

  في البدايه عرفينا بنفسك؟

حنان عبد المجيد نجاح، انا حاصلة على ليسانس حقوق بعد ما كنت مجبره على دخولها بسبب مجموع الثانوية العامة وضياع منى حلمى الاول كلية صيدلة، ففكرت بعده فى النيابة الإدارية فحاصلت على دبلومة علوم إدارية وكان حلمى الوصول للنيابة الإدراية وكالعادة حلم لم يتحقق.

فقرارت اشتغل بالمحاماه بعد ماشجعني عمي سياده المستشار عنتر نجاح وشغلني معاه  والحمد لله اثبت كفاءه وشخصية ونجاح كعملى فى المحاماه، وبعد الجواز قررات اترك العمل  في المحاماه لصعوبة مسئوليتها .

– من امتي بداتي كمصممة أزياء ؟

لانني إنسانه  طموحة ودائمًا افكر فى العمل وتطوير نفسي، وبطبعى اعشق الالوان واعشق الملابس واحب تفاصيل الديزاين من التطريز وتناسق الوان وتناسق أماكن التطريز على الملابس والتناسق بشكل عام وأحب الشياكة، والتغيير فى الإستايل وهى من الإهتمامات  الخاصة بِا.

لحد  ما فى يوم بالصدفة اتعرفت علي صديقة فى المنصوره باباها عنده مصنع صغير  اسمه الحج عمر ودا كان صاحب فضل كبير عليا، ومن هنا تبتدي حكاية نجاحى الحقيقي والفضل يرجع لله اولا ثم الحج عمر ثانيا من اول يوم دخلت فيه المصنع وقال اتفضلي يا بنتي، وفعلا كان نعم الإنسان والأب.

فأنا تعلمت وفهمت طبيعة العمل، و احب اشارك الرأي وافهم واستفسر عن الخامات ونوع القماش والتطريز  وقادرة على فهم ماهو اعلى وأجود الأنواع وكيفية تقفيل قطعة الملابس بحيث تكون على اعلي مستوي، وفأحببت التواجد في المصنع بشكل مستمر، من حبي للموضوع ، ومن هنا  رأي ووجهه نظري تحترم من الحاج عمر،  وبدأ يأخذ رأى في أي شيء يخص المصنع     أو العمل سواء من ألوان أو تطريز ونوع القماش.

ومن هنا بدأت العمل بشكل محترف، وعملت في التسويق والتوزيع فى السوق التجاري في محافظة المنصورة بنفسي، ومن حبي للمنتج وتقدري له وانا اعلم جيدا مدي جودته واقارن به وبين المتواجد فى الاسواق والمحلات وايضًا المصانع المشهوره والمعروفة والموزعيين علي مستوى الدول ولكن مع الاسف الجوده والفينش والخامات والقصة ماكانت بالشئ الكامل الذي يشرف اسم مصر، فقررت ان القطعه لابد من التعامل معاها معامله خاصه .

 – إحكلنا عن براند نانا فاشون ؟

بدأت اشارك فى التصنيع والعمل المشترك مع الحاج عمر، من حيث الافكار وشراء القماش والعمل تحت إشرافة ونصيحته ، مع بعض التوجيهات.

واتعلمت أكون مصممة أزياء والأسس السليمة، ومازلت اتعلم كما تقدمت لتعلم عن طريق الدورات التدريبية لتعليم  الفاشون وتصميم الأزياء بشكل محترم أكثر ، وأنا أصبحت عاشقة  للأزياء والموضة وهى إهتمامي وشغلي الشاغل وتفكيري فى كل وقت. وقررت انزل بازارات ومعارض على مستوي محافظات مصر،  لحد ما عملت براند نانا فاشون.

و بدايه شغلي فى المجال كان من سنة ٢٠١٥ ، والحمد لله وأول تصنيع ليا وبأسمي نانا فاشون في سنة٢٠١٦ ومازلت اعمل بفضل ربنا سبحانة وتعالى.

– هل تلقيتي الدعم؟

الحمد لله وتوفيقة اولا وتشجيع الحاج عمر ومساندته ثانيا ودعم ابو أولادي وشريكي فى الحياه ومعاناتها وصبر ومساعده اولادي فى المسئولية وتقصيري معاهم ، وغيابي لبعض الوقت واحيانا غياب يوم كامل او يومين فى البازارات،

وطبعًا دعم الأهل من الطرفين سواء اهلي واهل زوجى العزيز، وتقديرهم لطموحي وسعيى وحبي للعمل والتطور من الذات وإثبات النجاح حتى أصبحت ما أنا عليه الأن ويكون ليا براند خاص بِاسم Nana fashion، وإثبات وجودي ومازلت اجتهد ، وافكر وأقول رأى وبنفذ بأيدي وأختار واقرر واطلع بقطعة مميزه  الكل يحترمها ويحب يلبسها وانا ما زلت شايفه نفسي علي اول السلم واول الدرجات والخطوات لتقديم ما هو افضل بأسم صنع ف مصر ويشرف المرأه المحجبة  وانافس وجودي وسط ما يليق بالقطعه المميزه ، وهاعمل بأمر الله ومشيئته افضل شئ بأفكار خاصه وتصميمات مختلفة  من تفكيري وقد كان بالفعل ولهذا قررت اقول انا نانا فاشون.

– كلمينا عن مهرجان حجابي ؟

تم ترشيحي من رئيس المهرجان الدكتورة/ مي مرغني لانها محبه لبلدنا مصر العزيزة ولانها بتشجع كل عاملة وسيده أعمال ناجحه فقرات الدعم لي من خلال مشاركتي وترشيحي وتكريمي كسيدة أعمال محجبة في مهرجان حجابي في دوراته الأولى لسنة 2021 ، مع تقديم عرض أزياء للموديلات الجديدة من براند نانا فاشون للعبايات الإستقبال الخاصة بالمرأة العصرية.

وأحب أن اشكر كل القائمين على المهرجان وفريق العمل وبالاخص الدكتورة / مي مرغني رئيس المهرجان.

قد يعجبك ايضآ