صادق : تنظيم مصر لمؤتمر الاتحاد العالمي للتعليم الطبي تعزز مكانتها الدولية


صادق : تنظيم مصر لمؤتمر الاتحاد العالمي للتعليم الطبي تعزز مكانتها الدولية

 

ثمن الخبير الدولى ، الدكتور حاتم صادق، الأستاذ بجامعة حلوان، حصول مصر على أفضل خطة عمل لتنظيم ورعاية المؤتمر الدولي للاتحاد العالمي للتعليم الطبي 2022، وذلك ضمن 25 متقدمًا على مستوى العالم والتى تعكس تميز التعليم الطبي في مصر بعد التطوير غير المسبوق الدى تشهده كل مفردات العملية التعليمية في مصر.

وقال صادق، ان المؤتمر، يعد فرصة جيدة

لمناقشة وبحث العديد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالعلوم الطبية فضلا عن تبادل الخبرات ووجهات النظر بهدف تعزيز دور تلك الخبرات في دعم وتحسين نظام الرعاية الصحية على مستوى المنطقة والعالم وأبرز الابتكارات العلمية في مجالات نظم وأساليب العلاج الصحيحة.

وأوضح،ان فوز مصر باستضافة مؤتمر للاتحاد العالمي للتعليم الطبي ، يعد نجاحا آخر

يضاف إلى سجل الجهود التي تبذلها الدولة للارتقاء بمنظومة التعليم والصحة، فضلا عن تعزيز مكانة مصر في قدرتها على تنظيم واستضافة العديد من المؤتمرات والفعاليات العالمية المتخصصة كما أنه يعكس مدى ثقة المنظمات والاتحادات الدولية في قدراتنا وإمكانياتنا المتميزة لاستضافة كبرى الفعاليات الدولية.

وأكد الخبير الدولى، ان استضافة هذا المؤتمر الدولي المهم يثبت مرة أخرى المزايا التنافسية التي تتمتع بها الدولة المصرية من المقومات والتقنيات الحديثة لإستضافة مؤتمرات عالمية والمساهمة في استمرار نجاحها ..مشيرا إلى أهمية استضافة هذا الحدث الدولي كونه يمثل منصة دولية لتبادل الخبرات والمعارف وبناء علاقات شراكة وتعاون مع كبريات المؤسسات والجمعيات العلمية المعنية بالشؤون الطبية والتعليمية ومناقشة واستعراض اخر المستجدات المرتبطة بكافة العملية التعليمية وما تم التوصل اليه في هذا الصدد.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد