صحف “أسرار.المشاهير” و”اليوم الدولي”تقيم حفلها السنوي رغم الظروف الصعبة

1

 صحف “أسرار.المشاهير” و”اليوم الدولي”تقيم حفلها السنوي رغم الظروف الصعبة

بحضور مجموعة كبيرة من الضيوف والشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين .. اقامة مؤسسة اليوم للإعلام التي تشرف علي إصدار صحف ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ ومجلة كواليس الألكترونية” حفل إفطار وسحور بداخل اتيليه القاهرة العريق بوسط القاهرة .

نجوم رمضان

الحفل كان من المقرر أن يشهد تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية ممن تألقوا في الأعمال المحترمة في الشهر الكريم هذا العام وأستعدوا بالفعل للحضور وتم تجهيز دروع تكريمهم .

ولصدور قرارات الحكومة المصرية في نفس يوم الحفل بإيقاف كافة الحفلات إضطرت إدارة المؤسسة ومنسقي الحفل والقائمين عليه للتواصل مع الفنانين بشكل سريع وإبلاغهم بتأجيل فقرة تكريمهم جميعا وذلك للحفل الكبير الذى ستقيمة المؤسسة قريبا جدا بإذن الله وذلك في العيد السابع لصدور العدد الأول لصحيفتنا المشاهير.

ضيوف وزملاء

وقد اعربت إدارة المؤسسة عن سعادتها وإمتنانها بحرص الضيوف وابناء الصحيفة علي الحضور بشكل كبير للغاية رغم تزامن الحفل مع تطبيق قرارات الحكومة بوقف كافة الإحتفالات وإغلاق المحال العامة وغيرها في توقيتات مبكرة في مخاولة للحد من إنتشار فيروس كورونا .

إلا إنه ورغم كافة الظروف الصعبة أصر أبناء الصحيفة المخلصين وكذلك الضيوف علي المشاركة بشكل فاق كافة توقعاتنا .

فقد أصروا جميعا علي إنجاح حفل إفطار وسحور صحفهم المحترمة .. رافعين راية التحدى في مواجهة كافة الظروف الصعبة .

تكريم وعزف وغناء

الحفل قامت بتقديمه الإعلامية الجميلة مديحة عاشور .. تنسيق وإخراج / أحمد نصر .

وشهد تكريم مجموعة من ابناء الصحيفة والضيوف حيث تم منحهم شهادات تقدير للدور المميز والرائع الذي يقومون به لخدمة صحفهم والسعي الدائم لإنجاحها وتقدمها. وكان الحفل بدأ بعزف ممتع وجميل علي آلة الجيتار للفنان مجدى سليم وأختتم بعزف وغناء مجموعة من الأغنيات الجميلة التي ارتبط بها الجمهور في زمن الفن الجميل .

 

يذكر أن صحيفة اسرار المشاهير واليوم الدولي واخبار مصر 24 رئيس مجلس ادارتهم ورئاسة تحريرهم الأستاذ خالد فؤاد المدير التنفيذى… رزق عوض رزق

المحرر العام… عماد السيد

مدير الموقع الالكتروني… رانيا حنفي

المدير الإداري … محمد ترك

الديسك المركزي والمراجعة اللغوية… وئام أحمد إمام

وتضم هيئة التحرير مجموعة من الكتاب وابناء الصحيفة وهم…

نجاة أحمد الأسعد…. فاتن نصر… مي اسماعيل محمد… دعاء خطاب… شاهيناز خفاجي… احمد علي احمد… نهي شكري… احمد شرف سليم… شيماء عراقي… شادن عصام الدين… نسرين يسري… انتصار حسين…

وفي القسم الأدبي ومدير مكتب البحيرة… الاستاذ وائل جنيدي

مدير مكتب الدسوق… مرة ابو سوسو

المستشار الاقتصادي المهندس.. عبد الرحمن عبد الفتاح دسوقي

المستشار القانوني…. احمد عبد العزيز عجينة

ومكاتب اليوم الدولي في العواصم العربية والاوربية…

مكتب سورية نجاة أحمد الأسعد

مكتب فرنسا جيهان جادو

مكتب السعودية هاني عطية

مكتب الإمارات فاتن نصر

مكتب ابو ظبي د. سهير الغنام

.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد