صفاء غنيم تطل على المشاهدين بستايل جديد يلفت الأنظار

صفاء غنيم تطل على المشاهدين بستايل جديد يلفت الأنظار

كتبت/ولاء مصطفى

 

تحرص الإعلامية صفاء غنيم على الظهور أمام المشاهدين من خلال برنامج “جوه البيت”، والذي يتم عرضه على قناة النهار، السبت من كل أسبوع، بإطلالة مميزة وجذابة تتناسب مع طبيعة المرأة المحجبة العصرّية.

تهتم “صفاء غنيم” بمناقشة وعرض قضايا المرأة من خلال فقرة ثابتة ضمن حلقات برنامج “جوه البيت” من أجل أن تساعد السيدات على حل المشكلات التي تتعرضن لها مع زملائهن في العمل وحتى مع أزواجهن وأبنائهن في المنزل.

يذكر أن صفاء غنيم بدأت رحلة الكفاح من ربة منزل ثم سيدة أعمال والأدآن مذيعة في قناة النهار” كما أطلقت مبادرة لتشغيل الفتيات والسيدات من المنزل، حيث يتحصّلون على منتجات وتقمن ببيعها من أجل التربح وكسب لقمة العيش بطريقة سهلة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها جراء الجائحة الحالية.


برنامج “جوه البيت” تقديم الإعلامية صفاء غنيم، والإعلامية شاهندة أنور، ويذاع السبت في تمام الثانية عشر ظهراً من كل إسبوع، ويتضمن فقرة ثابتة للحديث عن موضوعات تهم الأسرة والسيدات ويتم فتح تواصل مباشر مع المشاهدين تليفونياً أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد