أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صلاح عبد الله: “بعد ظلم سره الباتع انتظرونى مع الإسكندراني”.. وماذا عن أحمد العوضي؟

صلاح عبد الله: “بعد ظلم سره الباتع انتظرونى مع الإسكندراني”.. وماذا عن أحمد العوضي؟

✍🏻أميرة سلامة

يُعرض كل خميس على قناة “هي” الفضائية، برنامج “free time” للإعلامية يارا أحمد ونسمهار الصغير، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وتكون الإعادة في تمام الواحدة صباحًا.

وفي حلقة اليوم، أجرت مقدمة البرنامج مداخلة هاتفية مع الفنان صلاح عبد الله، صرح خلالها بعدد من التصريحات سنتعرضها معكم في هذا التقرير.

تصريحات صلاح عبد الله ببرنامج “free time”

صرح الفنان صلاح عبد الله، أثناء مداخلته أنه يُجهز لعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية.

مشيرًا إلى أنه قد انتهى بالفعل من تصوير مشاهده بفيلمه الجديد “الإسكندراني”، والذي يشارك فيه البطولة الفنان أحمد العوضي والإخراج لـ “خالد يوسف”

أول تعاون بين صلاح عبد الله و أحمد العوضي

وواصل حديثه، قائلًا: “فيلم الإسكندراني هو أول تعاون بينى وبين الفنان أحمد العوضي، وهو فنان جميل للغاية وأعرفه جيدًا مُنذ بداية مشواره الفني”.

وتابع: “هو بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد، وبيطور من نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته”.

مسلسل سره الباتع لـ صلاح عبد الله

وبسؤاله عن مسلسل سره الباتع، والذي كان يُعرض في رمضان الماضي، فقال الفنان صلاح عبد الله أن المسلسل ظُلم بسبب كثرة الأعمال، التي كانت تُعرض معه في نفس الوقت، وأن السوشيال ميديا هي المؤشر إذا كان العمل نجح جماهيريًا أم لا.

أبطال المسلسل

يشار إلى أن مسلسل سره الباتع من بطولة الفنان الكبير صلاح عبد الله، وعدد آخر من النجوم من بينهم أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، حنان مطاوع وأحمد عبدالعزيز.

يذكر أن أحداث المسلسل دارت ما بين الماضي والحاضر، حول شخص كان يُدعى السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد، ظهر في وقت الحملة الفرنسية، وبعد وفاته أقام لهُ أهل البلد ضريح ومقام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.