صلاح يختار هدفه المفضل من أهدافه الـ100 في البريميرليج

قام النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول باختيار هدفه المفضل من أهدافه الـ100 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر سجل صلاح هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فوز ليفربول على ليدز يونايتد، يوم الاحد الماضي، بثلاثيه نظيفة ضمن الجولة الرابعة بالبريميرليج.

يعتبر صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهدف رقم 100، حيث حقق ذلك في 162 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل صلاح 98 هدفًا مع ليفربول من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 149 مباراة فقط للنادي، بينما سجل الهدفين الآخرين بقميص تشيلسي خلال 13 مباراة.

قال صلاح: لموقع النادي الرسمي عن إنجازه بالوصول لـ100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، “من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق، تسجيل 100 هدف في في الدوري الإنجليزي كجناح هو أمر يسعدني وافتخر به، آمل أن أتمكن من الاستمرار على هذا المنوال”.

ثم طرح عليه المراسل سؤالًا، سجلت 100 هدف، ما هو هدفه المفضل ولماذا؟، أجاب صلاح: “لا يمكنني اختيار هدف واحد، هناك بعض الأهداف كانت رائعة”.

وبسؤاله، هل هو هدفك في تشيلسي الموسم الماضي؟، رد صلاح: “هدفي في تشيلسي كان رائعًا، لكنني أعتقد أن الهدف الذي كنت متأثرًا به للغاية، كان ضد نظيره مانشستر يونايتد على ملعبنا في الدقائق الأخيرة، أيضًا هدفي ضدهم على ملعبهم كان جيدًا، لكنني أعتقد أن الهدف الأول كان مميزًا”.

قد يعجبك ايضآ