صناع المحتوى على YouTube..ينافسون الاعمال الانتاجيه الضخمه فى شهر رمضان

صناع المحتوى على YouTube..ينافسون الاعمال الانتاجيه الضخمه فى شهر رمضان

كتب-أمجد زاهر

ينتج منشئو المحتوى على YouTube فى شهر رمضان برامج ومسلسلات تتسم بالتنوع بقدر ما هو ترفيهى.

ينافسون بابداعتهم بالمحتوى الرمضانى الذى يقدمونه محققين اعلى المشاهدات

على مستوى المنطقه العربيه .

نور ستارز: ومسلسل الأصدقاء

تدير نور أكبر قناة عربية تابعة لمنشئ محتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في رمضان هذا العام، تتعاون نور مع منشئي محتوى آخرين على YouTube في مسلسلالأصدقاء(المصمم على مبدأ المسلسل الكوميدي Friends) والذي يتابع خمسة أصدقاء بشخصيات مختلفة في مشوارهم الجامعي. 

هديل مرعي: ومسلسل الكبسة

تعود هديل مرعي في رمضان بمسلسل أسبوعي على قناتها تؤدي فيه دور مندوبة في مركز خدمة عملاء في طريقها إلى الشهرة بمساعدة صديقاتها المقربين – يشاركها التمثيل: إيمي روكو نورا ماجد.

 آية حبيب: إتقان وصفات رمضان الكلاسيكية

تُعد قناة آية فهرس لعدد لا يحصى من الوصفات. بدأت في رمضان هذا العام بالأساسيات ومساعدة الناس على إتقان الحلويات الرمضانية الكلاسيكية مثل الكنافة والبسبوسة وصوابع زينب.

أما بالنسبة إلى المسلسلات، فتُعدّ جزءاً أساسياً من رمضان. ستجدون هذا العام مختلف الإنتاجات العراقية الضخمة مثل الموسم الثاني من “كمامات وطن”، ومسلسل الدراما الجزائرية “يمّا”، والكوميديا الإماراتية “شداد”، والدراما السورية “بصمة حدا” وغيرها الكثير.

Sara PopFit : وصفات صحية وتمارين رياضية

تعدّ قناة سارة إحدى أفضل القنوات الجديدة لعام 2020. في رمضان هذا العام، ستساعد مشاهديها على البقاء بصحة جيدة من خلال مقاطع فيديو عن وجبات الإفطار اللذيذة والصحية، بالإضافة إلى التمارين الخفيفة لمساعدة الجميع في الحفاظ على لياقتهم خلال الشهر الكريم.

 أطيب طبخة: ابتكروا في المطبخ

أمّا بالنسبة إلى من بدأ رحلة الطهو حديثاً، سيكون من الرائع مشاهدة شيف شذى في موسمها الجديد لسلسلة “ابداً مو “خلطبيطه” حيث يتابع تحديات شيف شذى لتصبح طاهية محترفة خلال رمضان!

طالعين بر هو مسلسل رمضاني آخر من قناة أطيب طبخة حيث يأخذنا الشيف حسن في رحلة لطهو أطباق شهية في الهواء الطلق. نتابع وصفاته اليدوية في أجواء الطبيعة الهادئة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد