أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صورمن موقع الحادث ..وأنباء عن تورط فنان آخر بوفاة أشرف عبدالغفور

صورمن موقع الحادث ..وأنباء عن تورط فنان آخر بوفاة أشرف عبدالغفور

 

.. وفاء عبد السلام

تكشفت موقع وجريدة أسرار المشاهير تفاصيل حول الحادث المروع الذي أودى بحياة الفنان أشرف عبد الغفور، والذي لقي مصرعه أمس وشيعت جنازته اليوم وأظهرت صور من موقع الحادث تهشم سيارة الفنان بشكل كبير واصطدامها برصيف الشارع.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا بإصابة شخصين إثر حادث تصادم وبالانتقال لموقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته وكشفت التحريات أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان من الخلف، ما أدى لاصطدام سيارة الفنان بالرصيف، وتعرضه وزوجته لعدة إصابات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

 

 

وتبين أنه وبعد نقل الفنان وزوجته إلى المستشفى أصيب بتوقف في عضلة القلب، وأعلن الأطباء وفاته، فيما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد ولا تعلم حتى الآن بنبأ وفاة زوجها فيما كشفت التحقيقات عن أن قائد السيارة الأخرى المتسببة في الحادث فنان تشكيلي يبلغ من العمر 31 عاما وتم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق وشيعت جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حصور كبير من الفنانين.

يشار إلى أن الفنان الراحل من مواليد 22 يونيو من العام 1942، وتخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963 ومن أشهر أعمال الفنان الراحل الذى قدمه كان من خلال المسرح عام 1962 من خلال مسرحية “جلفدان هانم”، فيما شارك بأول عمل سينمائي عام 1966 وهو فيلم “القاهرة 30” بطولة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

ثم شارك عبد الغفور في نحو 25 فيلما أبرزها “شاطئ المرح”، و”قصر الشوق”، و “بيت الطالبات”، وآخر ظهور سينمائي له عام 1977 بفيلم ” حلوة يا دنيا الحب كما شارك الفنان الراحل في أكثر من 150 عملا دراميا، من أبرزها مسلسلات “القاهرة والناس”، و”حضرة المتهم أبي” و”وعمر بن عبدالعزيز” ، كما تولى منصب نقيب المهن التمثيلية عام 2011.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.