أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

.. وفاء عبد السلام

ضبطت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة، السائق المتسبب فى حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في الشيخ زايد، وتحديدا أمام ماونتن فيو.
وكان الفنان أشرف عبد الغفور توفى منذ قليل عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث تصادم مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

 

وقال مصدر مقرب من أسرة الفنان أشرف عبد الغفور، إن الفنان الراحل وزوجته تعرضا لحادث تصادم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في الشيخ زايد، ليتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات بأكتوبر لتلقي العلاج اللازم، وإن سرة الفنان أشرف عبد الغفور علمت بالحادث من خلال الاتصال بهم.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث تصادم.

 

وأصيب الوسط الفني بحالة من الصدمة والحزن الشديدين، بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر 81 عام، وهو والد الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث فارق الفنان الكبير أشرف عبد الغفور الحياة، بعدما تعرض لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

 

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور مع زوجها الفنان الراحل في السيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقلهما إلى مستشفى تخصصي، وأجريت لهما محاولات الإسعاف واالعلاج، ولكنها فشلت مع الفنان أشرف عبد الغفور، والذي فارق الحياة في المستشفى، أما زوجته فترقد في حالة صحية صعبة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.