ضبط 84محضر مخالفة تموينية بأسواق مركز الغنايم

 

محافظ أسيوط: ضبط 84محضر مخالفة تموينية بأسواق مركز الغنايم وحملات نظافة وتسوية وتمهيد طرق  

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل على بذل مزيد من الجهد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين دون تقاعس او تهاون والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة للصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030 لافتاً أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم قد قامت بحملة مكبرة وذلك لرفع كفاءة الطرق والشوارع ورفع الأتربة والقمامة وتراكمات الري مشيراً إلى مواصلة حملات النظافة وتمهيد الشوارع والطرق بكافة قرى ومراكز المحافظة وبصفة دورية خلال حملات نظافة صباحية ومسائية لتحسين مستوى النظافة والإرتقاء بها والحفاظ على البيئة.  

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم شن حملات لتسوية وتمهيد الطرق والشوارع بمركز الغنايم والقرى التابعة لهم وإزالة الحفر والمطبات خاصة غير المرصوف منها لتسهيل الحركة المرورية والنقل والانتقال كما تم رفع وإزالة القمامة والمخلفات من أماكن التجمعات وحاويات القمامة التي تم توزيعها في أماكن مختلقة حيث تم رفع 18 مقطورة و7 قلابات قمامة وذلك بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز والوحدات المحلية التابعة كالقلابات واللوادر وبمشاركة عمال النظافة ومسئولي قطاع النظافة والاشغالات والمخلفات والبيئة وذلك خلال حملات برئاسة خالد عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم ومصطفى على نائبه مضيفاً إنه تم تحرير ٨٤ محضر متنوع ما بين مخالفات صحة وتموين وبيئة ونظافة واشغالات وغيرها خلال حملة تموينية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط كل من تسول له نفسه الإتجار بصحة المواطنين.  

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد