ضمن أفضل علماء العالم.. الدكتور عبد الناصر سنجاب

ضمن أفضل علماء العالم.. الدكتور عبد الناصر سنجاب

كتب /عبدالرحمن ماجد

 

 

من هو عبد الناصر سنجاب؟
الاستاذ الدكتور / عبد الناصر سنجاب هو أستاذ العقاقير المتفرغ بكلية الصيدلة بجامعة عين شمس والحائز علي العديد من الجوائز المحلية والدولية من ضمنها جائزة الدولة التقديرية ويعد واحد من أفضل علماء العالم حسب ما ذكره تصنيف ستانفورد ، فهو رئيس مجلس إدارة مركز ابحاث اكتشاف الدواء بجامعة عين شمس والذي يعد من أكبر المراكز البحثية في الشرق الأوسط وعلي مستوي القارة السمراء فهو يضم العديد من الأجهزة البحثية التي تقدر بأكثر من ١٠ ملايين من الجنيهات،. ويعمل به العديد من الباحثين المتميزين ذو الخبرات العالية.


تولي الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب عمادة كلية الصيدلة جامعة عين شمس منذ عام ٢٠١١ وتوجت فترة خدمته لجامعته التي يعتز ويفخر بها بتولي إدارتها ممثلاً لأهم قطاع للجامعة ألا وهو قطاع الدراسات العليا والبحوث الذي رفع تصنيف الجامعة في المجالات المختلفة بشكل ملحوظ. كما لا زال حتي الآن يتولي إدارة نقابة صيادلة مصر.
له اكثر من مائة بحث منشور في العديد من المجلات الدولية المرموقة وأشرف علي العديد من رسائل الماجيستير والدكتوراة. دائما كان يقف في صفوف ابناءه من طلاب الكلية والدراسات العليا ولكل من يحتاج خبرته الواسعة.

قد يعجبك ايضآ