طارق يحيى يكشف سبب الهجوم على مدرب الزمالك السابق حلمي طولان

أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن أخطأ في حق حلمي طولان مدرب الفريق السابق وذلك خلال فترة تواجدة مع فريق إنبي وذلك بسبب المباريات القوية التي كان يقدمها أمام الفارس الأبيض.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “أون تايم سبورتس”: “لم أكن أقصد التحدث عن حلمي طولان بشكل سيئ ولكن كان لابد أن يبتعد عن الشبهات ويقلل من تصريحاتة الأخيرة بعد مباريات نادي الزمالك”.

وأكمل: “حاولت التواصل مع الكابتن حلمي طولان خلال والوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها وإجراء عملية عاجلة ولكن رفض التواصل والرد على المكالمات فيما بينهم، ولكنه يريد أن يوجه له الإعتذار وأن ما حدث كان من جانب الضيوف داخل الأستوديو التحليلي ولم يكن هو صاحب إثارة الأمر من الأساس”.

واختتم: “كنت أنتقد الإدارة السابقة لنادي الزمالك ولكن كان في الغرف المغلقة، والإدارة الحالية لم يكن هناك تواصل مستمر وكان الإنتقاد للجنة المالية بالنادي وليس اللجنة المؤقتة، وكنا على قرب من مباراة هامة، ولم يتم توجيه أي عقوبات نهائيا، ولم يتم منعي من دخول النادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد