طريقه عمل بسكويت الزبدة مقدمه من شيف شوشو عرابي 

طريقه عمل بسكويت الزبدة

طريقه عمل بسكويت الزبدة
1
طريقه عمل بسكويت الزبدة
طريقه عمل بسكويت الزبدة

طريقه عمل بسكويت الزبدة مقدمه من شيف شوشو عرابي
الاقرب لقلبى طعم يفوق الخيال 🥰🥰
المقادير مظبوطة بالجرامات ومينفعش نبدل الزبدة بالسمنة الطعم والنتيجة هتختلف
نخفق ٣٥٠ جرام زبدة لمدة دقيقتين بالمضرب الكهربائي ونضيفلها ١٥٠ جرام سكر بودر ونضرب دقيقة + ٢ بيضة وفانيلا ونضرب ونجهز ٥٠٠ جرام دقيق + ٢ م ك لبن بودر + رشة ملح

الطريقه

طريقه عمل بسكويت الزبدة

تابع ايضاطريقه عمل الكنافه عش البلبل مقدمه من شيف مني صالح
ننزل بخليط الدقيق على ٣ مرات ونضرب على اول سرعة يادوبك نلم العجينة من غير عجن كتير وممكن نضيف ٢ م ك حليب للعجينة لو احتاجت وكده تمام
هنحط الخليط فى كيس حلوانى ونشكله فى صاج ويدخل فرن ١٨٠ درجة لمدة ٢٠ دقيقة ويطلع يبرد ونحفظه فى علب محكمة الغلق وبالف هنا

فوائد الحليب

يحتوي الحليب على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية بما في ذلك الفيتامينات والمعادن، مثل: فيتامين ب 12،  فيتامين دوفيتامين أ، والبوتاسيوم، والكالسيوم، والفسفور، والسيلينيوم، والمغنيسيوم والزنك وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك فهو مصدر جيد للدهون الصحية، ومضادات الأكسدة، ويحتوي على المئات من الأحماض الدهنية المختلفة، بما في ذلك حمض اللينوليك المقترن (CLA) وأوميغا 3، التي تتميز بالعديد من الفوائد الصحية، مثل: انخفاض خطر الإصابة بداء السكري وأمراض القلب.

يمكن أن يختلف المحتوى الغذائي للحليب، وهذا يتعلق بعدة عوامل، مثل: محتواه من الدهون، وطريقة معالجة البقرة التي جاء منها الحليب، والنظان الغذائي للثديات التي جاء منها.

الحليب هو مصدر غني بالبروتين عالي الجودة وهو من فوائد الحليب، إذ إن البروتين ضروري للعديد من الوظائف الحيوية في جسمك، بما في ذلك النمو والتطوير وتنظيم الجهاز المناعي.

البروتين  المتواجد في الحليب يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية، وقد تساعد هذه الأحماض على تقليل فقدان العضلات المرتبطة بالعمر ومفيدة في بناء العضلات وتعزيز إصلاح العضلات بعد التمرين، بالإضافة إلى زيادة كتلة العضلات في الجسم، وتحسين الأداء البدني لدى كبار السن.

منذ فترة طويلة يرتبط شرب الحليب مع العظام الصحية، ويرجع ذلك إلى توليفة قوية من العناصر الغذائية فيه، بما في ذلك الكالسيوم، وفيتامين د، والفوسفور، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم، والبروتين.

كل هذه العناصر الغذائية ضرورية للحفاظ على عظام قوية وصحية.

إن إضافة الحليب ومنتجات الألبان إلى نظامك الغذائي ، ويقلل من  بهشاشه العظام خطر الإصابة بالكسور.

رئيس قسم المطبخ أ سمسمه سعد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد