أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

طريقه عمل تشيز كيك الكراميل مقدمه من الشيف ايمان متولي

طريقه عمل تشيز كيك الكراميل
طريقه عمل تشيز كيك الكراميل

طريقه عمل تشيز كيك الكراميل

مقدمه من الشيف ايمان متولي
اسم الوصفه/تشيز كيك الكراميل
مدة التحضير/ 30دقيقه
المكونات:
400جرام بسكويت شاي-كوب الا ربع زبده سايحه
مكونات الخليط/
4كوب لبن-5م ك نشا-2باكت كريم كرامل-فانيليا-م قهوه سريعه الذوبان-

للتزين:


علبة قشطه- ٢كوب شيكولاته خام
الطريقه:

طريقه عمل تشيز كيك الكراميل

تابع ايضاطريقه عمل دونتس في البيت 
لعمل ديسك في القالب يفرم البسكويت جيدا ويضاف الزبده المذابه ويخلط جيدا ويفرد في قاع القالب ويضغط جيدا ويترك جانبا .
لتحضير الخليط يضاف 4كوب لبن في الإناء ويضاف عليه الكريم كراميل والنشا وصوص الكراميل الموجود بالعبوه والفانيليا والقهوه ويقلب جيدا حتي يتماسك الخليط ويصب في القالب ويترك في الثلاجة ليتماسك ليبرد تماما ويزين بصوص الشيكولاته

خلصت الابحاث التي أجريت بشكل جيد عام 2012  الى أن أفضل الأدلة المتاحة عن اثار الشوكولاتة على ضغط الدم هي بأن منتجات الكاكاو – بما في ذلك الشوكولاته الداكنة – قد تساعد على خفض ضغط الدم قليلاً. ومع ذلك، فإن معظم الدراسات كانت لمدة قصيرة (ما بين أسبوعين الى ثمانية أسابيع) وكانت هناك بعض نقاط الضعف في البحوث المتاحة. حيث ذكر مؤلفو المراجعة للدراسات بأنه لا زال هناك حاجة لتجارب طويلة الأمد لتعزيز فهمنا حول صحة تأثير الكاكاو على ضغط الدم وصحة القلب والأوعية الدموية.

تشير بعض البحوث المخبرية والتي أجريت على الحيوانات بحيث تم فيها اتباع نظام غذائي غني بالكاكاو ، الى امكانية توفير حماية ضد سرطان الأمعاء عند تناول الكاكاو بانتظام. ومع ذلك، فإنه من المستحيل أن نستنتج من البحوث التي أجريت في المختبربشكل قطعي  بأن الكاكاو يمكن أن يحمي الانسان ضد سرطان الأمعاء.

في دراسة صغيرة عام 2009، على 30 شخص من الاصحاء ، والتي تم فيها تناولهم لـ 40 غم من الشوكولاته الداكنة في كل يوم ولمدة 14 يوما ، شوهد انخفاض ملحوظ في هرمونات التوتر. ومع ذلك، فإن هذه الدراسة التي مولتها شركة تصنيع الشوكولاته ، كانت مدتها قصيرة ، ولا تقدم أدلة كافية على أن الشوكولاته لها أي فوائد أو اثار على الإجهاد.

والف هنا

رئيس قسم المطبخ أ سمسمه سعد

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.