طليقة ملياردير روسي تحصل على 630 مليون دولار.. تسويه تاريخية

 طليقة ملياردير روسي تحصل على 630 مليون دولار.. تسويه تاريخية

حسب صحيفة “ذا صن”البريطانية، فإن قاضي المحكمة العليا البريطانية اقتنع بتآمر زوج تاتيانا أحمدوفا السابق وابنه لإخفاء وثائق ومستندات تكشف الحجم الحقيقي لثروة الزوج وممتلكاته.

التعويض

حصلت الروسية تاتيانا احمدوفا على نحو 630 مليون دولار أمريكي من زوجها مقابل الطلاق، بما يعادل 41% من ثروته، فيما يعتبر أكبر تسوية طلاق في العالم

التهمة

كانت تاتيانا قد اتهمت زوجها السابق بأنه أخفى حصة من ممتلكاته، كما اتهمت ابنهما، تيمور أحمدوف، البالغ من العمر 27 عاماً، بالعمل “بيدقاً” في خطة والده للاحتيال، من أجل إخفاء الحجم الحقيقي لأصوله قانونياً.

الفوز بالدعوى

فازت تاتيانا بالفعل بدعوى قضائية رفعتها ضد ابنها، في وقت سابق، للحصول على أكثر من 97.5 مليون دولار، وممتلكات أخرى بقيمة تصل إلى7 ملايين دولار في موسكو.

الحكم في القضية 

وأصدرت القاضية جوينيث نولز حكمها في القضية بعد استماعها إلى الأدلة التي قدَّمها الطرفان في المعركة المريرة بين الأم والابن خلال المحاكمة التي جرت أحداثها في قسم شؤون الأسرة بالمحكمة العليا في لندن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد