أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عائشة بن أحمد تروي قصة نجاحها في مصر وكفاحها مع العصبية

اللايف كوتش… سلاح الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضد العصبية

في حوار مميز مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة on tv، شاركت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تجربتها الفنية في مصر التي بدأت منذ عام 2015 بمسلسل ألف ليلة وليلة واستمرت بأعمال ناجحة مثل الخلية.

عائشة بن أحمد و اللهجة المصرية

وأبدت الفنانة التونسية إعجابها باللهجة المصرية وقدرتها على تقليدها، لكنها اعترفت أنها تفشل في ذلك عندما تشعر بالتعب أو الغضب بعد ساعات طويلة من العمل.

وأضافت أنها تمتلك شخصية حادة وعصبية وأنها تسعى لتغيير ذلك وأن تكون أكثر هدوءًا، قائلة: أنا عصبية جدًا وبحاول أشتغل على نفسي أكون أهدى لكن زي ما بتعصب بسرعة بهدى أسرع وده يعود لسبب إني شخصية صعبة مع نفسي وبحاول أخلي كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي.

عائشة بن أحمد و العصبية

وفي تصريحات خاصة لبرنامج كلمة أخيرة، كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن تأثير العصبية على أدائها الفني وكيف تسعى للتغلب عليها.

وقالت الفنانة التونسية إنها تعاني من شخصية حادة وعصبية تمنعها من إظهار موهبتها بالشكل المطلوب، قائلة: وبالتالي لا استطيع إخراج أفضل ما فيا لأداء العمل ولجأت إلى لايف كوتش.

وأكدت: عاوزة أبقى أهدى مش عشان أنا مجنونة لكن عشان حياتي تبقى أفضل وأهدى وأعرف أعيش حياتي وأقدم الأدوار.

وأشارت: بصدق اللايف كوتش جدًا ومؤمنة بيهم لأنهم غيروا فيا حاجات كثيرة وده مهم عشان حياتي تتغير للأفضل ومع الوقت والتعلم الإنسان بيبقى اللايف كوتش بتاع نفسه والاستعانة بهم في حالات العصبية بيساعدوا بشكل عميق لمعرفة الأسباب التي تؤدي للعصبية أما الطبيب النفسي فيعالج مرض نفسي بشكل عميق جدًا وما هي الأسباب التي دفعتني للتعرض للعصبية منذ الطفولة.

وختمت: اللايف كوتش بيساعدني أفهم وأعرف نفسي كويس وبدأت اشتغل على نفسي وأصبحت أكثر هدوءا وتقلصت لحظات العصبية حاليًا أكثر من زمان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.