أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عبدالعزيز مخيون بـ ثلاث وجوه في دراما رمضان 2024

مرهان حسام

يعد الفنان عبدالعزيز مخيون من الفنانين الذين حققوا نجاحًا لافتًا منذ بداية دخوله عالم الفن ويوجد لديه قاعدة جماهيرية ويُشيد به الجمهور ويتنوع دائمًا في أدوراه.

ويشارك في موسم دراما رمضان القادم 2024 بثلاث أعمال وهما:”

مسلسل«المعلم»

يواصل حاليًا تصوير مسلسل «المعلم» ويجسد خلال أحداث العمل شخصية تاجر سمك ووالد مصطفى شعبان، وهو من بطولة كل من: سهر الصايغ، منذر رياحنة، هاجر أحمد، انتصار، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تدور أحداث العمل حول مصطفى شعبان الذي يسعى من أجل الانتقام لوالده، بعد سرقة شخص ما أمواله وتسبب في خسائر كثيرة في تجارته وسجنه. 

تفاصيل شخصيته في مسلسل «جودر»

ويشارك أيضًا في مسلسل «جودر» ويجسد  شخصية حطاب، وهو من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، تارا عماد، محمود البزاوي، أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث حكاية «جودر» من مسلسل ألف ليلة وليلة حول جودر «ياسر جلال» وأخويه بعد رحيل والده، ويدخل بمغامرات ويتحول من صياد بسيط لأحد أغنياء الدولة. 

مسلسل «قلع الحجر» مع محمد رياض

ويجسد في مسلسل «قلع الحجر» شخصية رجل صعيدي، من بطولة محمد رياض ولقاء سويدان ومفيد عاشور وأخرين، من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله مسلسل «بطن الحوت» الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد vip وتصدر التريند وحصل على مشاهدات عالية. 

وهو مأخوذ عن قصة واقعية، من حياة بعض تجار المخدرات وتكون من 15 حلقة، وقام بتجسيد شخصية تاجر مخدرات قعيد ويجلس على كرسي متحرك خلال أحداث العمل. 

بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.