عبد الحكيم موسى الغفري : الجودة وثقة المستهلكين أساس تميزنا

عبد الحكيم موسى الغفري

د. أحمد عبد الصبور

أكد ” عبد الحكيم موسى الغفري ” أن إلتزام” الغفري ” للإستيراد والتسويق بالجودة هي أساس لثقة المستهلكين في منتجاتنا ؛ وتُعد “ الغفري ” للإستيراد والتسويق الرائدة في إستيراد وتسويق الأدوات الصحية والسيراميك في قطاع غزة … ومنذ تأسيس ” الغفري ” في عام 1979م ، أصبحت الغفري للإستيراد والتسويق التجارية إسماً مرادفاً للجودة بين المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة … فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار : ” جودة تستحق الثقة ” .

وأضاف : أن ثقافة الجودة مغروسة في كافة الأقسام وتبدأ هذة الثقافة من إتخاذ القرار الإستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الإستيراد والتسويق ، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا . كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا ، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية .

وأشار أن من أكبر الشركات على مستوى فلسطين في إستيراد وتسويق الأدوات الصحية والسيراميك ، وتسعى إلى توفير هذة المنتجات ذات الجودة العالية التي تُثري حياة المستهلكين اليومية … ومن خلال تركيزها الدائم المنصب على الإلتزام بأعلى معايير الجودة ، نجحت شركة الغفري للإستيراد والتسويق في أن تصبح الخيار المفضل لدى المستهلكين لتوفير منتجات مميزة تلبي كافة إحتياجاتهم … وتحافظ شركة الغفري للإستيراد والتسويق على ريادتها في السوق في مختلف فئات المنتجات الرئيسية التي توفرها ، وذلك عائداً إلى إهتمامها بآراء المستهلكين من جهة ، وإلتزامها بتوفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية .

وأضاف : أن ثقافة الجودة مغروسة في كافة أقسام الشركة … وتبدأ هذة الثقافة من إتخاذ القرار الإستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الإستيراد والتسويق ، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا . كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا ، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد