أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عبد الفتاح السيسي يفوز بولاية رئاسية جديدة بنسبة 89.6 بـ المئة من عدد الأصوات

عبد الفتاح السيسي يفوز بولاية رئاسية جديدة بنسبة 89.6 بـ المئة من عدد الأصوات

متابعة / انتصار احمد رجب 

فاز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، يوم الاثنين ، بولاية رئاسية ثالثة بنسبة 89.6 بالمئة من الأصوات ، على ما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ، و ذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 66.8 في المئة من الأصوات.

و حصل السيسي على عدد 39 مليون 702 الف 451 صوتاً أي 89.6% من أجمالي الاصوات الصحيحة ، حيث جرت الانتخابات على مدار ثلاثة أيام في الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من ديسمبر.

وقد أعلنت من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات أنها لم تتلق أية طعون من السادة المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم ، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع ، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء ، و المحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة أمس الخميس الموافق 14 ديسمبر الجاري.

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية ، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم ، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع ، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

وفي ضوء ما تقدم ذكره وما يتضمنه الجدول الزمني للعملية الانتخابية ، فقد قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات ، عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري ، بـ قاعة المؤتمرات بمدينة نصر ، للإعلان عن نتيجه الانتخابات الرئاسية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.