أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عداوة تيم حسن لبسام كوسا تظهر في رمضان .. أسرار نكشف النقاب عنها

عداوة تيم حسن لبسام كوسا تظهر في رمضان .. أسرار نكشف النقاب عنها

كتبت / شروق راضي

ٲثار الممثل السوري تيم حسن فضول الجمهور وذلك بعد طرح الإعلان الترويجي لمسلسل “تاج” حيث ظهر بشخصية الملاكم واقفاً على حلبة الملاكمة ، فيما رفع كلتا يديه عالياً مرتدياً قفازات الملاكمة، بينما ظهر في الصورة الثانية من الخلف وهو يستعرض عضلاته ، واعتمد إطلالة مغايرة عما اعتاد متابعوه وجمهوره عليها في أعماله السابقة وبحسب المعلومات فإن تصوير العمل انطلق وسط تكتم شديد حول تفاصيله ، حيث انضمت للعمل الفنانة السورية فايا يونان .

ويذكر أن العمل يصور في مدينة دمشق في سوريا، وتعود أحداثه إلى الحقبة الماضية ، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

ٲحداث مسلسل تاج

تدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات بعد أحداث الحرب العالمية الثانية في سوريا، ويكشف المسلسل العديد من جوانب الحياة في تلك المرحلة التاريخية الهامة، من خلال قصة “تاج الدين الحمال”، وهو بطل ملاكمة، خاض العديد من الصراعات والمعارك في فترة الاحتلال وفترة الحرب، ولكنه يتعرض للعديد من الأحداث الصعبة في حياته العائلية مما يقلب حياته رأساً على عقب، وتردد أن تيم حسن سيؤدي دور زوج ووالد لابنة في المسلسل أيضاً.

ٲبطال مسلسل تاج

يشارك في المسلسل كل من: “بسام كوسا، تيم حسن، فايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، كفاح الخوص، جوان خضر، عبد الرحمن قويدر، فادي زغيب، أوجا أبو الذهب” ، والعمل من تٲليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي ، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني .

شخصية رياض بيك

يجسد رياض بيك دوره بسام كوسا فهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، فينشأ صراع بينه وبين تيم حسن بسبب علاقة حب تجمع تاج بإبنة رياض التي تدعى “نوران” وتجسد دورها فايا يونان.

فايا يونان

مسلسل “تاج” هو ثاني أعمال فايا يونان في مجال التمثيل، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل “ذهب غالي” تٲليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وإنتاج محمد مشيش، ولكنه لم يعرض بعد بسبب مشاكل في التسويق.

ترويج تيم حسن لمسلسل تاج

واستمر تيم في ترويج مسلسله الجديد “تاج” ونشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “ٳنستجرام ” وظهر في الصور بٳطلاله من مسلسله القادم في شهر رمضان 2024 .

وعلق قائلاً :” قربت النهاية .. ٳن شاء الله نكون قد توقعاتكم “.

تيم حسن والصباح إخوان

حقق النجم السوري تيم حسن سلسله من النجاحات مع المنتج صادق الصباح، حيث قدما معًا عددًا كبيرًا من المسلسلات الناجحة والمتميزة خلال آخر عشر سنوات، في مزيج بين الدراما السورية واللبنانية، بدأها بمسلسل “تشيللو” ومسلسل “نص يوم “مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ثم مسلسل “الهيبة”، وكان من أبرز الأعمال التي اجتمعوا بها، وقدم خمسة مواسم في خمسة سنوات متتالية.

واختتموا هذه السلسلة الناجحة بفيلم سينمائي حمل نفس الاسم وحقق نجاحاً كبيراً، لينتقل “حسن” مرة أخرى لتقديم الأعمال الدرامية بعيداً عن شخصية “جبل”، التى ارتبط بها الجمهور في سنوات طويلة، فشارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الزند: ذئب العاصي”، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ليلتقيا معاً من جديد في الموسم الرمضاني المُقبل، من خلال مسلسل “تاج” ليكملا سلسلة النجاحات التي عودونا عليها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.