عرض زوجته على مواقع التواصل مقابل مبلغ مادي … فماذا فعلت؟ 

عرض زوجته على مواقع التواصل مقابل مبلغ مادي … فماذا فعلت؟

 

كتبت: أميرة الصاوي

 

أصبحت سلعة ….يستخدمها زوجها لعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي وجلب المال وعدد المتابعين من خلالها.

فمن الطبيعي أن يكون الزوج هو مصدر الأمان لزوجته ولبيته، شعور لا يُوصف عندما تجد نفسك عاري أمام مواقع التواصل الإجتماعي، وحياتك عبارة عن سِتار مفتوح للجميع والسبب في ذلك هو مصدر الثقة الذي يتحول إلى مكتب لعرض السلع التجارية، ولكن ماهو رد فعل زوجته عندما عرض عليها هذا الأمر؟

 

رخص مراته وباعها علشان الفلوس:-

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا من مدير المباحث، يفيد بضبط زوج وزوجته وشخص آخر على طريق المنصورة _ المحلة، بعد عرض زوجته على إحدى صفحات ” فيس بوك ” بمقابل مادي.

 

كانت عارفه ومتفقه معاه على ممارسة الرذيلة:-

وبتقنين الإجراءات تم ضبط كل من حماده أ.36 عامًا عاطل وحنان ع 32 عامًا ربة منزل مقيمين بالمنوفية، وأسامة ي 25 عامًا حاصل على دبلوم صناعي مقيم بميت غمر، أثناء تواجدهم على طريق المنصورة وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” وعرض المتهمة الثانية ” زوجته ” للرجال للممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وتواجد المتهم الثالث للاتفاق معهما على تلك الواقعة.

 

انعدام الرجولة:-

عندما قامت النيابة العامة بمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وعندما سألوا الزوج عن فعل ذلك قال: كنت محتاج فلوس جدًا وملقتش غير كدا وبعدين هي كانت موافقة على ممارسة الرذيلة مع الرجالة وأنا عملت كدا برضاها.

قد يعجبك ايضآ