أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عروض الأزياء ساعدتها في ترشيح الزعيم لها …والتمثيل جاء بالصدفة في يوم ميلاد نيكول سابا

عروض الأزياء ساعدتها في ترشيح الزعيم لها …والتمثيل جاء بالصدفة في يوم ميلاد نيكول سابا

 

 

 

كتبت : يمنى أحمد

 

 

يصادف اليوم  السبت  الموافق 26  من شهر يونيو ، عيد ميلاد الفنانة اللبنانية نيكول سابا .

ولدت نيكول في عام 1974 في بيروت ، وحصلت نيكول على الليسانس من كلية الآداب قسم علم النفس بالجامعة اللبنانية . بدأت نيكول مسيرتها من خلال عرض الأزياء ، و كذلك شقيقتها نادين .

 

دخلت مجال التمثيل بالصدفة ، بعدما عُرض عليها دورها بفيلم “التجربة الدنماركية” في عام 2003، التي كان من بطولة الزعيم عادل إمام ، الذي رشحها للدور، بعد أن شاهد صورها ،على أحد أغلفة المجلات .

 

و في عام 2006 قدمت بطولة بفيلم” قصه الحي الشعبي” ، مع الفنان طلعت زكريا ، و لكن لسوء الحظ لم يحظ الفيلم بالنجاح ، الذي كان متوقع له . كما قدمت بعدها دورها بفيلم “تمن دستة أشرار” ، التي كان بطولة كل من خالد صالح ،و محمد رجب ،و الفنانة ياسمين عبد العزيز .قدمت أيضاً أول أدوارها بالدراما في عام 2009 ، خلال مسلسل ” عصابة بابا وماما” ، التي كان من بطولة هاني رمزي .

 

أما عن حياتها الأسرية ،فارتبطت نيكول بالممثل اللبناني يوسف الخال ، التي جمعتهم قصة حب قوية ، لكنها انفصلت عنه بسبب فيلمها “التجربة الدنماركية” ، دام انفصالهم لمدة ست سنوات ، و بعدها تزوجت به في عام 2011 . و أنجبت منه طفلتها نيكول .

و الجدير بالذكر أن نيكول سابا، قدمت الكثير من الأفلام السينمائية ،منها : حياتي مبهدلة ، هاتولي راجل ، سمير ابو النيل ، بابا ، السفاح ، و عمليات خاصة و غيرهم …

 

 

كما قدمت أدوار عديدة بالدراما التلفزيونية ومن أعمالها الحب الممنوع ، ولاد تسعه ،نصيبي و قسمتك ، ألف ليلة وليلة ، و فرق توقيت و غيرهم …..

 

 

كما نجحت بالغناء والاستعراض بكليباتها و منهم يا شاغلني بيكي ، بحبك اوي ، عامل عمله ،انا طبعي كده ، و هفضل احلم و غيرهم الكثير ……

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.